shopify site analytics
8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” - توجيهات مصرية هامة لكافة اليمنيين المقيمين لديها - سمير عادل يكتب : للبلطجة عناوين أخرى حول ضربة إيران لإسرائيل - قيادات السلطة المحلية لمحافظة شبوة يتفقدون أحوال المرابطين في مديرية الجوبة - سناء كجك تكتب : يا أمي في غزة ... - القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ندد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بالعدوان السعودي الاميركي الغاشم على اليمن..

السبت, 28-مارس-2015
صنعاء نيوز -
ندد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله بالعدوان السعودي الاميركي الغاشم على اليمن...مؤكدا ان "الحجة التي تساق لشن العدوان هي حجة واهية ولا أساس لها".
وشدد السيد نصر الله في كلمة متلفزة عبر شاشة قناة "المنار" الليلة الماضية" على ان "العدوان على اليمن شهادة عربية جديدة بأن اسرائيل لم تكن في نظرهم يوماً عدواً أو تهديدا"، مؤكدا انه "اذا كان الهدف هو انقاذ الشعب اليمني فلماذا تركتم الشعب الفلسطيني عقودا من زمان ليقتل من قبل الصهاينة بل اكثر من ذلك بل تآمرتم عليه وخذلتموه؟".
وتسأل السيد نصر الله هل لديكم دليل قطعي تقدمونه للمسلمين وللعلماء وللمفتين الذين يفتون لكم على أن الوضع الجديد في اليمن يهدد السعودية والخليج ...معتبرا ان "المشكلة الجوهرية هي في عقل النظام السعودي وهي عدم الإعتراف بشيء اسمه شعوب وينظرون إليهم كرعايا"... مؤكدا ان "من أكبر الأكاذيب التي يُعمل على إشاعتها هي أن اليمن محتلة من إيران وأين هو الدليل والشاهد على ذلك"،
ورأى السيد ان "السبب الحقيقي للحرب على اليمن أن السعودية فشلت في اليمن وخسرت فيها وفقدت الهيمنة والسيطرة عليها ويأست من خياراتها الداخلية ومن الجماعات التكفيرية"، السعودية شعرت بأن اليمن بات ملك شعبه وملك قوى وطنية حقيقة سيادية مستقلة لا تخضع لوصاية أحد ولفت الى ان "هدف الحرب هو استعادة السيطرة والهيمنة على اليمن".
واكد السيد نصر الله ان "من حق الشعب اليمني المظلوم والشريف والشجاع والحكيم أن يدافع وأن يقاوم وأن يتصدى وهو يفعل ذلك وسيفعل ذلك وسينتصر"...مشددا على انه "كل التاريخ الغزاة يهزمون وتلحق بهم المذلة والحكام في السعودية ما زال لديهم فرصة أن لا تلحق بهم هزيمة ومذلة ولا تفرحوا ببعض غاراتكم الجوية".

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)