shopify site analytics
ارتفاع عدد الموظفين المطرودين لدى”غوغل” - اختبار طريق شحن أسرع من قناة السويس - موقف صادم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة - الأمن السعودي يقبض على مقيم لمخالفته "جرائم المعلوماتية" - فايز السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق في ليبيا يظهر من جديد - القدوة يكتب: حكومة الاحتلال فوق القانون الدولي - الموقف الأميركي المخادع ودعم الاحتلال العسكري - بلمسة شبابية وإيقاعات عصرية 'إينيز' تصدر 'ماشي عادي - تدشين توزيع مساهمة وحدة التدخلات الطارئة في الشعر وجبلة - قيادة جامعة إب تتفقد سير الأداء بكليتي النادرة والسده. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المغرب يقصــف اليـمن و هــو عـلى بـعد 5884كـم لتحـريـر الشعـب اليمـني وينســى أن لديـه مديـنتين تحـتلهما اسبـانيا

الأحد, 29-مارس-2015
صنعاء نيوز -
المغرب يقصــف اليـمن و هــو عـلى بـعد 5884كـم لتحـريـر الشعـب اليمـني وينســى أن لديـه مديـنتين تحـتلهما اسبـانيا علـى بعـد بضعـة كيلو مترات فـقط مـن القصر الملكي.
🔴أما بالنسبة لباكستان هو على بعد 2689 كم ويشارك بنشاط في حماية الديمقراطية في اليمن ويتناسى أن مدينة كشمير محتلة يدنسها الهنود وينتهكون اعراض الباكستانيات ويقتلون ابناءها.
🔴مصر هي مسألة مال، المصريين يقفون دائمامع من يدفع أكثر و ليس لهم أمان، فلا ننسى أنهم غدروا بسوريا في عز الحرب مع إسرائيل عام 1973. واسرائيل تحتل مدينه ام الرشراش الاستراتيجية .
🔴الأردن، يروح يحرر الاغوار المحتلة من قبل اسرائيل والضفة الغربية التي انتزعتها منهم اسرائيل بالقوه العسكرية وهم اﻵن يحاولون التبراء من انها كانت تحت سيادتهم ويحملون الفلسطينين المسؤلية.
🔴السودان لم يدافع عن أرضه وعرضه و تركها لقمة سهلة للتقسيم
وطائرات امريكا واسرائيل تقصف مصانعهم دون اي ادنى رد و لكنه هب كالأسد للدفاع عن أراضى تبعد عنه بأكثر من 1997كم.
🔴امـارات الدعـارة والفـسق ترووح تحـرر جزرها الثلاث لو كانوا رجااال.
🔴ومملكة آل سـلول الصهـيونيـة الذين رقـصوا مع بـوش بالـسيف والشـعب العـراقي يبـاد والذين فـتحوا اجـوائهم وبـلادهم لغـزو الـعراق يـروحوا يحرروا الجـزر المحتلة من قبل اسـرائيل.
🔴اما باقي دول الـخليج أو انـصاف الـدول كما وصـفها السيـسي فمـن دون تـوضيح هـي امـريكية من ساسـها لرأسها وقـواعد امـريكا التي تضـم غـزة تملـئها وهـي مـحتلة وقـرارهم ليـس بأيـديهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)