shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في ظل التواصل المستمر للعدوان الخليجي الغاشم على اليمن وما تقوم به طائرات العدوان من قصف على مدار الساعة لكافة مواقع الجيش والمطارات

الإثنين, 30-مارس-2015
صنعاء نيوز -
في ظل التواصل المستمر للعدوان الخليجي الغاشم على اليمن وما تقوم به طائرات العدوان من قصف على مدار الساعة لكافة مواقع الجيش والمطارات والمواقع الحيوية والأحياء السكنية والأسواق التجارية والمستشفيات وما نتج عنها من سقوط مئات الشهداء مدنيين وعسكريين وأعداد كبيرة جداً من الجرحى، حالات الكثير منهم خطيرة جداً تتطلب وعلى وجه الاستعجال إسعافهم للخارج.
إلا ان الحصار الجوي والبحري والبري الذي فرضته دول العدوان وخاصة النظام السعودي الذي جعل اليمن معزولة عن العالم سيترتب عليه منع الجرحى والمرضى والمحتاجين للعلاج في الخارج بشكل عام من السفر والحكم عليهم بالإعدام خلافاً لأحكام ومبادئ ميثاق الأمم المتحدة والمعاهدات والمواثيق الدولية.
ومن جانب آخر ... فإن الحصار وعزل اليمن عن العالم وحرمان الشعب اليمني من وصول أبسط مقومات الحياة العادية والضرورية (المواد الغذائية، الأدوية، المستلزمات الطبية، الوقود.....الخ) وما سيترتب على ذلك من أضرار جسيمة لا يمكن وصفها إلا بجريمة إبادة جماعية لشعب بأكمله.
إن مؤسسة البيت القانوني "سياق" وإذ تؤكد بأن الشعب اليمني العظيم الحر العزيز قادر على مواجهة العدوان العسكري الغاشم ويملك من الخيارات ما لا تتوقعه دول العدوان.
فإنها في الوقت نفسه تطالب من الأنظمة الحرة في دول العالم أن تقوم بكسر الحصار الظالم بكافة الطرق والسبل المتاحة.
وتناشد أبناء شعبنا العربي الحر القيام بدوره المشرف والمعهود لإجبار دول العدوان على إيقاف عدوانها الغاشم ورفع الحصار عن اليمن.
حسبنا الله ونعم الوكيل..
والله معنا وهو ناصرنا.. ولا نخاف سواه.
والله من وراء القصد.
مؤسسة البيت القانوني
"سياق"
الأحد: 29 مارس 2015م
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)