shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لليوم الخامس على التوالي يتواصل العدوان السعودي الخليجي الأمريكي على اليمن بشكل متزايد مستهدفاً المنشئات المدنية والمدنيين .

الإثنين, 30-مارس-2015
صنعاء نيوز -
لليوم الخامس على التوالي يتواصل العدوان السعودي الخليجي الأمريكي على اليمن بشكل متزايد مستهدفاً المنشئات المدنية والمدنيين .

الطائرات السعودية والدول المتحالفة معها تواصل تحليقها المستمر والمكثف فوق المحافظات اليمنية مستهدفة المنازل والأسواق والمنشئات المدنية وغيرها .
حيث استهدفت غارات سعودية امريكية عصر اليوم مدينة محافظة صعدة وبعض امديريات التابعة لها بالإضافة الى معسكر القوات الخاصة في الصباحة بالعاصمة صنعاء .

إلى جانب ذلك تقوم قوات سعودية برية بقصف المحافظات الحدودية بقذائف الدبابات والكاتيوشا منها محافظة حجة ومحافظة صعدة حيث قصفت القوات السعودية ظهر اليوم قرية عياش بمديرية منبة بقذائف الدبابات .

واستهدفت الدبابات السعودية منطقة الكمب بمديرية الملاحيظ بـ 10 قذائف ما أدى لوقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين .

وفي نفس السياق استهدفت القوات السعودية جبل مرع بمديرية باقم الحدودية بـ 4 صواريخ كاتيوشا .

من جهة إخرى استشهد صباح اليوم المواطن علي محمد ناجي بعد اصابته بشظية من قصف ليلة البارحة على مديرية الظاهر الحدودية.

هذا وأكد مصدر مسؤول في طوارئ وزارة الصحة اليمنية أن الاحصائيات الأولية لضحايا عدوان غارات طائرات التحالف الأمريكي السعودي على اليمن خلال الثلاثة ايام الأولى من العدوان قد وصل إلى 73 شهيداً واكثر من 146 جريحاً في محافظة صنعاء وحجة وصعدة فقط ، مؤكداً ان عمليات وزارة الصحة لم تستطيع الى الأن ان رصد عدد الضحايا في بقية المحافظات التي تعرضت لقصف العدوان السعودي الامريكي ومنها لحج ومأرب وغيرها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)