shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأردنية صباح الرافعي الاثنين أن بلادها أجلت 287 من مواطنيها من اليمن، بسبب تدهور الوضع الأمني في هذا البلد

الإثنين, 06-أبريل-2015
صنعاء نيوز -


براقش نت_أ. ف. ب.

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأردنية صباح الرافعي الاثنين أن بلادها أجلت 287 من مواطنيها من اليمن، بسبب تدهور الوضع الأمني في هذا البلد الذي يشهد منذ عشرة أيام غارات جوية يشنها تحالف تقوده السعودية ضد الحوثيين، وقالت الرافعي انه "تم إجلاء 130 مواطنا أردنيا بعد ظهر اليوم الاثنين من اليمن برا، وصلوا إلى الأراضي السعودية، ليصل عدد الأردنيين الذين تم إجلاؤهم خلال الأيام الأخيرة إلى 287".
وأضافت الرافعي في تصريحات بثتها وكالة الأنباء الأردنية الرسمية أن "العمل مستمر لتأمين إجلاء جميع الأردنيين في اليمن ضمن خطط موضوعة يتم العمل عليها من قبل مركز عمليات وزارة الخارجية (الأردنية) الذي يعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع السفارة في صنعاء والجهات المختصة".
ولم تذكر المتحدثة المزيد من التفاصيل عن عدد الأردنيين في اليمن.
وكانت الجزائر أجلت 160 من رعاياها من اليمن السبت وسبقتها في ذلك مصر التي أجلت 35 من مواطنيها الجمعة.
وفي 28 آذار/مارس الفائت، تم إجلاء أكثر من مائتي أجنبي من صنعاء عبر الجو بينهم موظفون لدى الأمم المتحدة ولدى سفارات وشركات أجنبية. كما أجلت البحرية السعودية عشرات الدبلوماسيين السعوديين والعرب والأجانب من مدينة عدن جنوب اليمن الى مدينة جدة على البحر الأحمر.
وأعلنت بكين ارسال سفن حربية للمساعدة على إجلاء رعاياها من اليمن "بسبب تدهور الوضع" في البلاد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)