shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الرئيس هادي كاد أن يقع في الأسر

الثلاثاء, 07-أبريل-2015
صنعاء نيوز -
قالت مصادر عسكرية ان الرئيس المستقيل عبدربه منصور هادي كاد أن يقع في أسر قوات من الجيش واللجان التابعة للحوثيين في لحج ثاني يوم من ايام المعركة .
المصادر أوضحت ان موكب هادي كان في طريقه الى قاعدة العند بعد موكب ضم اللواء محمود الصبيحي واللواء فيصل رجب واللذين وقعا في الاسر وهما في طرقهما الى قاعدة العند لاستقبال الرئيس هادي هناك غير انهما وقعا في الاسر قرب مدينة الحوطة بعد تقدم قوات من الجيش واللجان بعد السيطرة على قاعدة العند دون علم القيادات العسكرية .
واشارت المصادر ان الصبيحي ورجب وصلا الى منطقة قرب الحوطة والتقيا بقوات فارة من العند ليعلما بخبر سقوط العند , وقاما بالمقاومة قبل ان يقعا في الاسر .
وحسب المصادر فان موكب الرئيس هادي كان في طريقه الى العند وعلم بالتطورات وهو على مسافة قريبة من موقع اسر الصبيحي وفيصل رجب , واقفل عائدا الى عدن .
وكانت صفحة الرئيس هادي قد اعلنت في ذلك اليوم ان الرئيس هادي قام بزيارة الى قاعدة العند .. غير ان الزيارة لم تتم .
براقش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)