shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



الأحد, 31-مايو-2009
صنعاء نيوز - أعلنت هيئة حماية الطفولة بروسيا أنها عثرت على طفلة عمرها خمس سنوات تربت بين الكلاب والقطط، ولا تعرف سوى لغة الحيوانات، مشيرة إلى أن تلك الطفلة بدت أصغر بثلاث سنوات من عمرها الحقيقي.
صنعاء نيوز/ منوعات -
أعلنت هيئة حماية الطفولة بروسيا أنها عثرت على طفلة عمرها خمس سنوات تربت بين الكلاب والقطط، ولا تعرف سوى لغة الحيوانات، مشيرة إلى أن تلك الطفلة بدت أصغر بثلاث سنوات من عمرها الحقيقي.
وقد عثر على نتاشا مسجونة في شقة متهالكة في مدينة تشيتا بسيبريا الشرقية على بعد 4700 كيلومتر شرقي العاصمة الروسية موسكو.
ورغم أن والديها وأجدادها يقيمون معها في نفس الشقة فإنهم كانوا يحرمونها من الخروج إطلاقا.
وعند العثور عليها كانت نتاشا تلبس خرقة بالية وتسكن في مكان لا يعرف السخان ولا الماء الجاري.
وقد وصف أحد ضباط الشرطة المحليين مكان إقامة هذه الطفلة قائلا "كانت تعيش في ظروف قذرة للغاية، تفوح منها رائحة فظيعة".
ويبدو أن نتاشا التي عاشت بين الكلاب والقطط تربت على سلوك تلك الحيوانات، إذ تقفز نحو من يقترب منها من البشر كما لو كانت جروا.
وقد وضعت هذه البنت منذ العثور عليها في مؤسسة تتلقى فيها المساعدة الصحية والنفسية وتلعب مع أطفال آخرين, غير أنها لم تتخل بعد عن بعض عاداتها الحيوانية، فهي ترفض الأكل بالملعقة وتضعها جانبا مفضلة لعق ما يقدم لها من طعام، كما أنها لا تزال تقفز نحو الباب وتنبح كالكلاب.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)