shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء - مدير عام مديرية المنار يتفقد البيت الذي هدمته الامطار بذمار - أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية - انفلاتٌ إسرائيليٌّ بالتحريض على الفلسطينيين.. - البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسائية في 2027 - اضرار الماء المثلج... - جيش الاحتلال من قتل واغتيال أكثر من 100 عالم وأكاديمي - ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أصيب جندي تابع لـ اللواء ( 105 ) مشاة بمحافظة الجوف اليمنية شمالي البلاد أمس الأربعاء بجروح متوسطة ، نتيجة تعرضه لإطلاق نار من مجهولين أثناء عبوره من الطريق الرئيسي الذي يربط مركز المحافظة "المجمع الحكومي" و الطريق الذي يؤدي إلى " المدينة القديمة " .

الجمعة, 09-يوليو-2010
صنعاء نيوز -



أصيب جندي تابع لـ اللواء ( 105 ) مشاة بمحافظة الجوف اليمنية شمالي البلاد أمس الأربعاء بجروح متوسطة ، نتيجة تعرضه لإطلاق نار من مجهولين أثناء عبوره من الطريق الرئيسي الذي يربط مركز المحافظة "المجمع الحكومي" و الطريق الذي يؤدي إلى " المدينة القديمة " .

و قالت مصادر محلية إن مجموعة مجهولة تركب سيارة نوع (فيتارا صغيرة ) أقدمت على إطلاق النار على الجندي التابع للواء أثناء سيره فوق درجة نارية متجهاً إلى المعسكر برفقة أحد زملائه .

و أفادت المصادر أن الجندي أصيب في قدميه ، وأنه تم إسعافه إلى العاصمة صنعاء لتلقي العلاج .

هذا ولم تُعرف بعد هوية الذين قاموا بإطلاق النار على الجندي ، ودوافعهم في ذلك .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)