shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مد رجل صيني عجوز يد العون إلى رجل يائس كان يعتزم الانتحار بإلقاء نفسه من فوق جسر، حيث دفعه ليسقط من على ارتفاع 8 أمتار، بعد أن عطل حركة المرور زهاء خمس ساعات في مدينة "جوانزو".

الأحد, 31-مايو-2009
صنعاء نيوز/ منوعات -
بكين / مد رجل صيني عجوز يد العون إلى رجل يائس كان يعتزم الانتحار بإلقاء نفسه من فوق جسر، حيث دفعه ليسقط من على ارتفاع 8 أمتار، بعد أن عطل حركة المرور زهاء خمس ساعات في مدينة "جوانزو".
ورفضت قوات الأمن عرض العجوز ليان جيانشينج، 66 عاما الحديث مع تشين فوتشاو، إلا أنه غافل الشرطة واخترق الطوق الأمني في المنطقة، وتسلق إلى حيث يجلس الأخير.
وقام ليان بمصافحة فوتشاو قبيل أن يدفعه من الجسر ليسقط من على ارتفاع ثمانية أمتار ويستقر في وسادة هوائية للطوارئ لم تكن ممتلئة بالهواء تماماً.
وكان فوتشاو قد تراكمت عليه ديون بلغت مليوني يوان (294 ألف دولار) بعد مشروع بناء فاشل. وإثر سقوطه تم نقله إلى المستشفى مصاباً بجروح في رسغه وعاموده الفقري.
وبرر ليان فعلته بالقول: إنهم أنانيون للغاية. لا يملكون الجرأة لقتل أنفسهم، بل يسعون فقط إلى زيادة اهتمام السلطات الحكومية المختصة بطلباتهم.
الجدير بالذكر أن جسر مدينة "جوانزو" اكتسب لقب جسر "موقع الموت" بعد أن انتحر 11 شخصاً بإلقاء أنفسهم من أعلاه، منذ مطلع إبريل الماضي.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)