shopify site analytics
النودع يكتب: كيف يقوم "مركزي عدن" بتنفيذ المخططات الانفصالية؟ - ومــن أسبــاب الــبطالــة - تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت سلطات الأمن اليمنية إنها أحبطت محاولة تخريب أنبوب النفط في كيلو48 الواقع في منطقة آل شبوان بمديرية الوادي بمحافظة مأرب شرق البلاد .

الجمعة, 09-يوليو-2010
صنعاء نيوز -



قالت سلطات الأمن اليمنية إنها أحبطت محاولة تخريب أنبوب النفط في كيلو48 الواقع في منطقة آل شبوان بمديرية الوادي بمحافظة مأرب شرق البلاد .
وقالت وزارة الداخلية في موقعها على الإنترنت اليوم الجمعة إن أشخاصاً مجهولين من آل شبوان قاموا بالحفر على الأنبوب في كيلو48 بهدف تخريبه إلا أن تلك المحاولة باءت بالفشل ,حيث تم التصدي لهم من قبل أفراد الأمن المكلفين بحراسة أنبوب النفط وأجبروهم على الفرار.
و فيما ذكر موقع الوزارة أن الفنيين قاموا بدفن الأنبوب في المنطقة التي كانت العناصر التخريبية قد قامت بحفرها,مؤكدة بأن أنبوب النفط في كيلو 48 لم يعرض لأي أضرار ، أكدت في الوقت ذاته نها تعمل على كشف هوية الجناة المتورطين بمحاولة تخريب أنبوب النفط من أجل إلقاء القبض عليهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)