shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بيان جمعية الصناعيين اليمنيين
 تدين وتستنكر استهداف المصانع والشركات التجارية والاستثمارية

الأحد, 12-أبريل-2015
صنعاء نيوز -

بيان جمعية الصناعيين اليمنيين
تدين وتستنكر استهداف المصانع والشركات التجارية والاستثمارية


تابعت جمعية الصناعيين اليمنيين بقلق بالغ، الاستهداف المباشر لمصانع ومؤسسات القطاع الخاص، وما تعرض له أعضاء الجمعية من خلال القصف الذي طال مصنع الوطنية للاسمنت بمحافظة لحج، ومصنع الألبان بمحافظة الحديدة، ومطاحن وصوامع الغلال بعدن، إضافة إلى عدة منشآت صناعية واستثمارية وتجارية أخرى في مختلف أنحاء الجمهورية، والتي راح ضحيتها العشرات من الأرواح البريئة من العاملين في هذه المنشآت، اضافة إلى التجهيزات والمعدات والأجهزة، الأمر الذي يعود على المجتمع وأبناء الشعب اليمني بالضرر البالغ، لما تحويه هذه المنشآت من مقدرات ومواد أساسية ضرورية للمواطن اليمني.

و جمعية الصناعيين اليمنيين إذ تدين وتستنكر مثل هذه الأعمال، و تعدها جريمة في حق كل اليمنيين لا تقل بشاعة عن جريمة استهداف المواطنين الامنين في مساكنهم.. ولا تؤدي إلا إلى مزيد من تقويض السلم الاجتماعي وتجر البلاد إلى أتون الفتنة والخراب وتنذر بكوارث محققة وتهدد امن اليمن ووحدته واستقراره، فإن الجمعية تدعو إلى ضرورة إجراء تحقيق مستقل ومحايد يكشف المتورطين في هذا العدوان وتحميلهم المسئولية كاملة عما أحدثوه من إزهاق للأرواح وتدمير للمنشآت وإتلاف للسلع والبضائع.

كما تهيب الجمعية في نفس الوقت بكافة الأطراف التحلي بضبط النفس واللجوء إلى تحكيم العقل، وتدعو كافة المخلصين والوطنيين من ابناء هذا الشعب الشرفاء أن لا يألوا جهدا في تقديم المبادرات والحلول لتجنيب اليمن مزيدا من الدمار والويلات وتغليب المصلحة الوطنية العليا على المصالح الضيقة والشخصية.



جمعية الصناعيين اليمنيين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)