shopify site analytics
رئيس الجامعة.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
خرجت مسيرات جماهيرية حاشدة ، الخميس 16 إبريل 2015م، بالعاصمة صنعاء ومحافظتي ذمار و إب تنديداً واستنكاراً بقرار مجلس الأمن بشأن اليمن.

الخميس, 16-أبريل-2015
صنعاء نيوز -


خرجت مسيرات جماهيرية حاشدة ، الخميس 16 إبريل 2015م، بالعاصمة صنعاء ومحافظتي ذمار و إب تنديداً واستنكاراً بقرار مجلس الأمن بشأن اليمن.

وحمل المشاركون فى المسيرات الاحتجاجية التي طافت شارع الجامعة صنعاء شوارع مدينتي ذمار وإب لافتات تدين العدوان السعودي الذي يستهدف أمن واستقرار اليمن و والإضرار بمقدراته الوطنية و بنيته التحتية.

وأكد المشاركون ادانتهم لجريمة ذبح الجنود التي ارتكبتها عناصر تنظيم القاعدة وداعش، في محافظة شبوة، معبرين عن استهجانهم للعدوان الهمجي واعمال التخريب و الهدم و التي تسببت بتدهور الأوضاع الصحية و المعيشية.

ودعا المحتجون، المجتمع الدولي إلى العمل على إيقاف هذا العدوان السعودي غير المبرر ومحاسبة مرتكبيه .

وحث المشاركون في المسيرات جميع ابناء الشعب اليمني على التعاون و الصبر و الثبات و الوقوف صفا واحداً في وجه العدوان من قبل السعودية وحلفائها .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)