shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، والنجم محمد حماقي، مساء اليوم الجمعة حفل "يوني واي" بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي .

السبت, 18-أبريل-2015
صنعاء نيوز -


أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، والنجم محمد حماقي، مساء اليوم الجمعة حفل "يوني واي" بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي .

وصعدت "نانسي" على المسرح لتحيي الفقرة الأولى من الحفل، وتغنت بمجموعة من أجمل أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بالتصفيق والهتاف والرقص .

وأعربت النجمة اللبنانية عن سعادتها بمشاركة فريق عمل "يوني واي" إحتفالهم بمناسية مرور عام على إفتتاح نشاط الشركة بمصر، وتمنت لهم التوفيق في خطواتهم القادمة .

من جانبه رحب رئيس مجلس إدارة "يوني واي" د. إسلام محمد، بأعضاء الشركة الذين حضروا للحفل والذين تجاوز عددهم ثلاثون ألفا، وقام بتكريم المتميزين منهم.

ورحب بالنجوم المشاركين بالحفل في مقدمتهم النجم محمد صبحي، الذي ألقى كلمة لحث الشباب على العطاء للوطن، وكرمه رئيس الشركة على مشروعه في تطوير العشوائيات الذي تبرعت له الشركة أيضا.

ووجه د. إسلام، الشكر للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على دعمه لهم من أجل ظهور هذا الحفل بالشكل اللائق، وحرص النجمين حازم إمام ومحمد زيدان، على المشاركة بالحفل والصعود للمسرح لتحية الجمهور.

وتحدث نجمي الرياضة عن تجربتهم من البداية وحتى صعودهم للقمة لإعطاء نموذج للشباب على الإصرار والتحدي لتحقيق الحلم، وأعربوا عن سعادتهم بهذا التجمع الكبير الذي وصفه "زيدان" بأنه يذكره بإنتصار مصر في كأس الأمم الأفريقية .

وإختتم الحفل بفقرة غنائية للنجم محمد حماقي، الذي أشعل الصالة المغطاة بمجموعة من أجمل أغانيه، ونزل "حماقي" للجمهور لتحيتهم وإلتقاط الصور التذكارية معهم .

وأعرب أعضاء فريق "يوني واي" عن سعادتهم بهذا الحفل الكبير الذي نظمته الشركة من أجلهم، وقدموا الشكر للدكتور إسلام محمد رئيس الشركة، على هذا المجهود معربين عن أملهم في أن تحقق الشركة نهوضا بالإقتصاد المصري .


للمزيد من المعلومات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)