shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
كثّفت طائرات تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية، في الساعات الأولى من صباح السبت 18 أبريل 2015 غاراتها الجوية في مناطق بمحافظة أبين (جنوب اليمن).

السبت, 18-أبريل-2015
صنعاء نيوز -


كثّفت طائرات تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية، في الساعات الأولى من صباح السبت 18 أبريل 2015 غاراتها الجوية في مناطق بمحافظة أبين (جنوب اليمن).

وأوضح مصدر محلي أن مقاتلات العدوان نفذت عدة غارة جوية استهدفت مواقع مختلفة بمحيط وادي دوفس.

وأشار إلى أن "طيران العدوان نفذ غارات أخرى وتركزت على المدرعات والنقاط والدبابات المتواجدة في بعض الجبال الواقعة باتجاه باب المندب".

وأضاف، أن المعلومات الواردة من هناك تفيد بسقوط شهداء وجرحى جراء هذه الضربات الجوية التي تغير على أهداف متحركة دون معرفة أعدادهم على الفور".

وعلى صعيد التطورات الميدانية، قال المصدر ذاته: "إن لجان هادي سيطرت، الجمعة، على قوات الأمن المركزي في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة".

ويدخل العدوان يومه الـ24 مستهدفاً المنشآت الحيوية والبنية التحتية والملاعب ومعسكرات الجيش والمباني الحكومية والأمنية والأحياء السكنية، مخلفاً مئات الشهداء والجرحى من المدنيين بينهم نساء وأطفال أبرياء، وبعض الجنود.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)