shopify site analytics
8240 معتقلا بالضفة المحتلة منذ “طوفان الأقصى” - توجيهات مصرية هامة لكافة اليمنيين المقيمين لديها - سمير عادل يكتب : للبلطجة عناوين أخرى حول ضربة إيران لإسرائيل - قيادات السلطة المحلية لمحافظة شبوة يتفقدون أحوال المرابطين في مديرية الجوبة - سناء كجك تكتب : يا أمي في غزة ... - القدوة يكتب: المجتمع الدولي وحق تقرير المصير للشعب الفلسطيني - منيغ يكتب: لإسرائيل الوَسَائِل وللعرب المَوَاوِيل / الجزء الخامس - رسائل عابرة على مشارف الإختبارات الوزارية - ١٠٠ سنة على جريمة اغتيال البقيع… - الهاشمي الذي حمى إسرائيل… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي باراك أوباما العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز اتفقا على أن التوصل لحل سياسي

السبت, 18-أبريل-2015
صنعاء نيوز -
أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأميركي باراك أوباما العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز اتفقا على أن التوصل لحل سياسي من خلال التفاوض ضروري لتحقيق استقرار دائم في اليمن.
قال البيت الأبيض إن أوباما أكد خلال اتصال هاتفي يوم الجمعة مع الملك سلمان التزام الولايات المتحدة بأمن السعودية.
كما أجرى العاهل السعودي، اتصالاً هاتفياً آخر مع الرئيس الصيني شي جين بينغ، تم خلاله استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، ومجمل الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.
وتأتي المحادثات الهاتفية بين الرئيس الأميركي مع العاهل السعودي بعد يوم من إعلان واشنطن تحديد موعد القمة المقررة بين قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وأوباما في 13 و14 مايو (أيار) المقبل.
وأوضح مجلس الأمن القومي" الاجتماعات التي ستعقد اليوم الأول في البيت الأبيض واليوم الثاني في منتجع كامب ديفيد بولاية ميريلاند ستبحث سبل تعزيز التعاون على الصعيد الأمني".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)