shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قال مدير مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة، الأستاذ خالد الخولاني صباح السبت 18 أبريل 2015: "إن الأزمة الحالية

السبت, 18-أبريل-2015
صنعاء نيوز -
قال مدير مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة، الأستاذ خالد الخولاني صباح السبت 18 أبريل 2015: "إن الأزمة الحالية في مادتي القمح والدقيق هي أزمة اندفاع المواطنين بالشراء"، مؤكداً أن "المادتين متوفرتين وبكميات كبيرة".
وأضاف الخولاني في تصريح خاص لوكالة "خبر" للأنباء، أن هناك كميات كبيرة من المادتين وصلت اليمن، كما تم فتح مخازن وبيع مباشر للمستهلك خلال فترة الأسبوعين الماضيين.
وأشار إلى أنه "وصلت قبل يومين إلى ميناء الحديدة باخرتين محملتين بـ90 ألف طن من القمح والدقيق".
ولفت إلى أنه "تم تشكيل لجان على مستوى كل مديرية للعمل على توفير هذه المواد وبيعها وعدم رفع سعرها"، مشيراً إلى أن "كان فيه ارتفاع بسيط من 100 إلى 150 في سعر كل كيس واحد بسبب أجور النقل".
وكشف الخولاني، أن اجتماعاً عقد الخميس الماضي في وزارة الصناعة برئاسة نائب الوزير واللجنة الاقتصادية وتم استعراض الكميات الواصلة إلى ميناء الحديدة".
وناشد الخولاني كافة المواطنين إلى شراء وأخذ ما يكفيهم فقط من القمح والدقيق لكي لا يحرم الآخرين، ولا داعي للقلق فالقمح والدقيق متواجد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)