shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رحب نائب وزير الخارجية الروسي لشئون الشرق الاوسط بوغدانف بالمبادره السياسية الايرانية لانهاء الازمة اليمنية ..

الأحد, 19-أبريل-2015
صنعاء نيوز -

رحب نائب وزير الخارجية الروسي لشئون الشرق الاوسط بوغدانف بالمبادره السياسية الايرانية لانهاء الازمة اليمنية .. مشيراً الى تطابق وجهات النظر بين البلدين بشأن القضية اليمنية .
ونقلت وكالة انباء (فارس) عن بوغدانوف قوله اليوم الاحد خلال مباحثات هاتفية مع مساعد وزير الخارجية الايراني للشئون العربية والافريقية حسين امير عبداللهيان ان موسكو وطهران تؤكدان على اعتماد الالية السياسية وضروره ارسال المساعدات الانسانية للشعب اليمني وتعزيز المشاورات الدبلوماسية الاقليمية والدولية لانهاء الهجمات.
واكد المسئول الروسي ان روسيا تدعم دوماً مساعي مختلف الدول لانهاء الازمة اليمنية وستستخدم طاقاتها في الامم المتحده للمضي قدماً بخطة ايران.
واشار الى ان روسيا تعتقد بان الامم المتحده يجب ان تلعب دورا اكثر فاعليه لعودة السلام والاستقرار الى اليمن.
بدوره اكد عبداللهيان خلال الاتصال الهاتفي على الآلية السياسية لمعالجة مشاكل اليمن .. لافتاً الى ان ايران تتوقع من روسيا الاستمرار بمساعيها الدبلوماسية ومشاوراتها مع مسئولي الدول المختلفه لوقف العدوان العسكري السعودي على اليمن فوراً ورفع الحصار البحري عنها.
وتنص خطة طهران المؤلفة من اربع نقاط على وقف اطلاق النار والوقف الفوري للحملات العسكرية الاجنبية وارسال المساعدات الانسانية والطبية الى الشعب اليمني على الفور واستئناف الحوار الوطني اليمني تحت اشراف الشعب اليمني ومشاركة ممثلي جميع الاحزاب السياسية والتنظيمات الاجتماعية في هذا البلد وتشكيل حكومة وحدة وطنية شاملة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)