shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - السعودية تضيف مجزرة جديدة إلى رصيدها.. أكثر من 500 شهيد وجريح في صنعاء

الإثنين, 20-أبريل-2015
صنعاء نيوز -



ذكرت مصادر أمنية وطبية يمنية لوكالة "خبر"، أن حصيلة القصف الذي نفذه الطيران السعودي على منطقة "عطان" بصنعاء الاثنين 20 أبريل 2015، ارتفعت إلى نحو 40 شهيداً ومئات الجرحى، حتى ساعات المساء الأولى، منوهةً أن عمليات البحث عن ضحايا بين الأنقاض لا تزال جارية.

وقال مصدر في عمليات وزارة الصحة – طلب عدم الكشف عن هويته – أن المعلومات المتوافرة لديهم 32 شهيداً ونحو 494 جريحاً توزعوا على مختلف المستشفيات العامة والخاصة في صنعاء، وأشار إلى أن تلك الاحصائية ليست نهائية كون عمليات البحث عن ضحايا ووصول مصابين لا تزال مستمرة حتى الثامنة والنصف مساءً.

وكانت وزارة الصحة وجهت نداءً للمواطنين للتبرع بالدم، لإنقاذ المصابين.

وكالة "سبأ" الحكومية، قالت في إحصائية أولية نشرتها، إن 25 مواطناً استشهدوا وأصيب أكثر 398 آخرين، معظمهم من النساء والأطفال.

ونقلت الوكالة عن مصدر طبي، أن "مستشفيات العاصمة تعمل بكامل طاقتها في تقديم العلاج والعناية للمصابين بحسب إمكاناتها المتوافرة.. داعياً شركة النفط اليمنية إلى توفير المشتقات النفطية للمستشفيات وسيارات الإسعاف حتى تقوم بمهامها على الوجه الأكمل."
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)