shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شنت طائرات التحالف غارات جوية على عدد من المواقع في منطقة ضلاع همدان غرب العاصمة اليمنية صنعاء .

الثلاثاء, 21-أبريل-2015
صنعاء نيوز -
شنت طائرات التحالف غارات جوية على عدد من المواقع في منطقة ضلاع همدان غرب العاصمة اليمنية صنعاء .
مصادر في المنطقة أوضحت ان الغارات استهدفت مواقع تابعة للواء مئة وثلاثين دفاع جوي ومعسكر الاستقبال وتدمير مخزن اسلحة , وان القصف طال منطقة الغوث الواقعة جوار مستشفى ضلاع , و أدى إلى سقوط قتلى وجرحى..كما استهدفت غارات أخرى المعهد التقني في منطقة مناخة .
وفي محافظة حجة – شمال اليمن- استهدفت إحدى الغارات سوقا شعبيا في مدينة حرض الحدودية ما أدى إلى مقتل ستة عشر شخصا وجرح آخرين .. وحسب مصادر محلية فان الغارات استهدفت ايضا ميناء ميدي وعدد من المواقع على الشريط الساحلي بالإضافة الى نحو سبع غارات استهدفت معسكر المنصورية .
كما استهدفت غارات أخرى مواقع مفترضة في منطقة السوداء في مدخل مدينة عتق , بالإضافة إلى مواقع اللواء واحد عشرين ميكا .
كما دمرت طائرات التحالف جسرا أسفل نقيل سمار في محافظة إب – وسط اليمن - , والذي يقع على طريق صنعاء الاستراتيجي.
وأفاد مصادر محلية في إب ان القصف أدى الى مقتل 23 شخصا معظمهم من فئة المهمشين الذين يسكنون أسفل الجسر بالإضافة الى بعض المسافرين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)