shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
أفاد مصدر محلي في تعز، لوكالة "خبر"، بأنه تم "استهداف منزل المحافظ شوقي أحمد هائل بقذيفتين، فجر الثلاثاء، 21 أبريل 2015 بالتزامن مع غارات سعودية

الثلاثاء, 21-أبريل-2015
صنعاء نيوز -


أفاد مصدر محلي في تعز، لوكالة "خبر"، بأنه تم "استهداف منزل المحافظ شوقي أحمد هائل بقذيفتين، فجر الثلاثاء، 21 أبريل 2015 بالتزامن مع غارات سعودية استهدفت موقع جبل العروس ومقر قوات الأمن الخاصة".

وقال المصدر، إن الغارات وقعت في الرابعة فجراً، مشيراً إلى أن مسلحين حاولوا اقتحام مقر قوات الأمن الخاصة في المدينة، الذي تعرض لغارتين جويتين نفذهما الطيران السعودي. ولم يشر المصدر إلى وقوع أي إصابات بشرية.

في السياق ذاته، تشير الأنباء الواردة من المدينة، أن اشتباكات عنيفة لا تزال مستمرة في "سوق الزنقل" بين مسلحين حزبيين، وآخرين من أفراد اللواء 35 مدرع، من جهة وقوات الأمن الخاصة من جهة أخرى.

وذكر شهود عيان في إفادة لوكالة "خبر"، أن متشددين حزبيين قطعوا طريق صبر، بهدف قطع الإمدادات على موقع الدفاع الجوي، بجبل العروس، الذي تعرض لغارة سعودية في الرابعة فجراً.

وسُمع دوي انفجارات في الزنقل، منذ عصر الثلاثاء، فيما تحدث مصدر أمني في تصريح مقتضب لـ"خبر" للأنباء، أن هناك اشتباكات وتبادلاً للقصف باستخدام الدبابات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)