shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جرائم عدوان التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في اليوم السادس والسابع والعشرون من العدوان

الأربعاء, 22-أبريل-2015
صنعاء نيوز -
جرائم عدوان التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية في اليوم السادس والسابع والعشرون من العدوان

مازالت قوات التحالف الدولي تستمر بعدوانها على اليمن شرق وغرب وجنوب وشمال في 18 محافظة، يشن العدوان غاراته الجوية عليها مستخدمة أسلحة محرمة دولياً تستهدف بها المدنيين ومنشائتهم وممتلكاتهم والبنى التحتية للدولة ومقدراتها ومبانيها الحكومية، كل ذلك في ظل الحصار المستمر على الشعب من اول يوم في العدوان وحتى اليوم الذي جعل اليمن تعيش أزمة خانقة في المشتقات البترولية والأدوية والمواد الغذائية والأساسية الذي شكل وضع كارثي على اليمن من نواحي عديدة أهمها الوضع الكارثي للمستشفيات، والمياة.

وخلال يومي الاثنين والثلاثاء بتاريخ 20،21 إبريل 2015 شن عدوان التحالف العديد من الغارات الجوية أستهدفت عدة محافظات من الجمهورية أدت إلى سقوط العديد من الضحايا في الأرواح والممتلكات كما يلي:

- صنعاء / أمانة العاصمة: أستهدف عدوان التحالف بقنبلة جبل عطان في العاصمة صنعاء في وسط التجمعات السكنية أدت إلى سقوط 39 قتيل إلى حد الآن كإحصائية أولية، بينهم أربعة قتلى إعلاميين من قناة اليمن اليوم، وجرح 547 بينهم حالات إصابتها خطيرة جداً، 150 طفل جريح، 12 إمراءة.

- محافظة صنعاء/ ضلاع همدان محافظة صنعاء: أستهدف طيران العدوان المحافظة بغارات جوية على منطقة الغوش وبنفس نوع القنبلة التي أستهدفوا بها فج عطان في آمانة العاصمة أدت إلى تدمير العشرات من المنازل.

- محافظة صنعاء/ مديرية مناخة: أستهدف طيران العدوان ثلاث غارات على المعهد المهني.

- حجة: أستهدف طيران العدو بغاراته الجوية مديرية حرض يوم 21 إبريل 2015 إلى مقتل 13 شخص وجرح 70 جريح كإ إحصائية أولية.

- إب: صباح يوم الثلاثاء 21 إبريل استهدفت غارات عدوان التحالف جسر الدليل بجبل سمارة ادى إلى وقوع 24 قتيل، وعشرات من الجرحى.

- عمران: استهدف طيران العدوان منطقة العشمة بمديرية حرف سفيان.

- الحديدة: أستهدف طيران العدوان مديرية الضحى بثلاث غارات

- مأرب: أستهدف طيران العدو بغاراته الوحدة الصحية في آل حجلان ومدرسة صرواح.

- صعدة: طيران العدوان يستهدف يوم الثلاثاء 21 إبريل 2015 منطقة بني عوير أدى إلى جرح 13 شخص من الجالية الصومالية، كذلك أستهدف طيران العدوان على مبنى إدارة الاتصالات بالمدينة.

أن ما ترتكبه قوات التحالف من جرائم حرب في اليمن تشكل وصمة عار على دول العالم والإنسانية جمعا، فكيف يمكن أستمرار الصمت الدولي في ظل إبادة شعب بأكمله وتدمير شامل لدولته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)