shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



الخميس, 23-أبريل-2015
صنعاء نيوز - 
لم يكن غريبا وقوع هادي في شرك الخيانة الوطنية العظمى والحنث باليمين التي اقسم بها امام نواب الشعب عند تسلمه مقاليد الحكم صنعاء نيوز/حسان الحجاجي : -



لم يكن غريبا وقوع هادي في شرك الخيانة الوطنية العظمى والحنث باليمين التي اقسم بها امام نواب الشعب عند تسلمه مقاليد الحكم ، فقد سبق وان خان الاحزاب السياسية سواء المؤتمر الشعبي العام الذي كان ينتمي اليه او الحزب الذي يقف معه اليوم في بوتجة الخيانة من خلال غض الطرف عن ضرب الجناح العسكري للاخوان بواسطة الحوثيين ، وكيف لنا ان ننسى كلمته في خواتيم رمضان الفائت بعمران حين قال فيها عمران عادة الى احضان الدولة بعد سقوطها بيد الحوثيين واستشهاد العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 .
وحين استدعي العدوان السعودي ومن تحالف معه لضرب الوطن وتدمير البنى التحتية وتدمير الجيش ومقدرات الاقتصاد اليمني يكون هادي قد جسد الخيانة بكل تفاصيل معانيها ، ولان اسدعاء هادي لتدخل عسكري كان غريبا والاغرب منه تلبية دعوته من قبل حكام نجد والحجاز بتلك السرعة التي لم تتجاوز الاربع والعشرون ساعة .
بيد ان المستغرب من الغريب هو ان مزاعم وقف العدوان الذي كان بطلب من هادي بحسب بيان وقف عاصفة الحزم وتصريحات العسيري إلا ان وقف هذا العدوان الغاشم لم يتم ولم يتوقف ساعة واحدة ، فهل ممكن يطل علينا ابن العلقمي المدعو هادي مسلوب الارادة والرأي ليفسر لنا عدم الاستجابة لطلبه الخاص بوقف العدوان؟
ولابد من مخاطبة حكام نجد والحجاز المعتدين بالقول ان تغيير اسم عاصفة الحزم بإسم آخر لا تفرق لدينا في شيئ في ظل تواصل عدوانكم البربري علينا ، وإذا كان ثمة تدمير للبنى التحتية وعتاد الجيش هنا وهناك وقتل ابناء الشعب اليمني فانكم منحتوا اليمنيين سلاحا اقوى مما لديكم وهو سلاح الكراهية وغذيتم روح الانتقام لدى اليمنيين ، ولعمري انه السلاح الاقوى على الاطلاق لنثأر به لكل عزيزا فقدناه ولنثأر به لكل دمار لحق بوطننا .
وتعلمون يقينا آل سلول انكم معتدون على اليمن دون مصوغ قانوني في كل المواثيق والقوانين الدولية وفي احكام ديننا الاسلامي ، إذ لم نعتدي عليكم ولم نرد على عدوانكم حتى اللحظة ، ومهما اوغلتوا في عدوانكم لتنفسوا عما هو مكنوز في صدوركم المسكونة بالحقد على شعب اليمن حضارة وتريخا وانسانا فانكم لا شك تتدثرون بصغارة النفس ، تشعرون بذلك يقينا في مكنون صدوركم وتلحظون الازدراء في اعين العالم لكم.
ختاما حين يقول الشعب اليمني كلمته قد لا تستطيعون التواري عن انظار الشعب العربي في نجد والحجاز وانتم تجرون ذيل الهزيمة التي ستهدم اعمدة مملكتكم المهترئة والمتحركة على الرمال .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)