shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في كل مناسبة يتم خلالها بيع رقم هاتف مميز، أو أرقام لوحات سيارة أكثر تميزًا، يثار جدل لا ينتهي إلا مع ظهور حدث جديد مماثل،

الإثنين, 27-أبريل-2015
صنعاء نيوز -

في كل مناسبة يتم خلالها بيع رقم هاتف مميز، أو أرقام لوحات سيارة أكثر تميزًا، يثار جدل لا ينتهي إلا مع ظهور حدث جديد مماثل، وفي عصر الإعلام الموازي ومواقع التواصل الإجتماعي أصبح للجدل والنقاش والإتفاق والإختلاف أبعاد أكثر إثارة.
سالم شرقي من دبي: بيع بالأمس رقم هاتف مميز في دولة الإمارات مقابل 8 ملايين درهم، وهو ما يفوق المليوني دولار، والرقم هو 0522222222، وقد ضرب الرقم القياسي السابق لرقم باعته الشركة نفسها مقابل 7.8 ملايين درهم. وأشارت مصادر في مؤسسة الإمارات للإتصالات المتكاملة "دو" إلى أن إجمالي مبيعات الأرقام، والتي تم عرضها في مزاد أقيم بالأمس، بلغ حوالى 19 مليون درهم.
أعمال خيرية
كما أكدت المصادر نفسها أن الجزء الأكبر من هذه العوائد المالية في مثل هذه المزادات يتم تخصيصه للعمل الخيري، ودعم المشروعات، وهو ما يعرف بخدمة المجتمع، حيث يتعيّن على الكيانات الإقتصادية الكبيرة، القيام بمسؤولياتها الإجتماعية.
نوع الهاتف
لم يتم الإعلان عن اسم صاحب الرقم المميز، إلا أن الحقيقة المؤكدة أنه مواطن إماراتي، وما هي إلا دقائق حتى انفجرت مواقع التواصل الإجتماعي بكل أشكال التفاعل، ما بين قائل إنها قناعات وحريات شخصية، ولا يحق لأحد إلقاء اللوم على شخص يملك المال وينفقه بالطريقة التي تحلو له.
فيما أكد البعض الآخر أن دفع أكثر من مليوني دولار، "8 ملايين درهم" في رقم هاتف هو أمر مستفز لمشاعر الكثيرين، وفي الجانب الساخر علق أحد المغرّدين قائلًا: "فقط أريد أن أعرف نوع وقيمة الهاتف، الذي سوف يستخدمه الشخص صاحب هذا الرقم المميز، والذي تتجاوز قيمته المليوني دولار".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)