shopify site analytics
فنانة تونسية تعتذر لليمنيين بعد طرحها أغنية أثارت حفيظتهم - سعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون - خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  سريان المواجهات بين القبائل اليمنية والجيش السعودي قبالة المناطق الحدودية في حرض

الإثنين, 27-أبريل-2015
صنعاء نيوز -



أفادت مصادر متطابقة، أن مناوشات وقعت بين مسلحين قبليين، وقوات من الجيش السعودي، مساء امس، في منطقة الحثيرة التابعة لمحافظة حجة ، على الحدود بين اليمن والسعودية .

وقالت المصادر، إن مناوشات اندلعت بعد مغرب الأحد، في الحثيرة، القريبة من مركز الموسم السعودي بين الطرفين، دون أن تشير إلى وقوع إصابات بشرية .
في السياق كثفت المدفعية السعودية قصفها مناطق الحدود، مستهدفة الخد الممتد بين حرض وميدي، والمنطقة الخضراء الزراعية، حيث قصفت مزارع المواطنين هناك .

وقال مسؤول محلي – طلب عدم ذكر اسمه لوكالة "خبر" – إن المدفعية السعودية قصفت مناطق المزرق ، وميدي وحرض ، وجبل النار، ومنطقة الحثيرة التي شهدت مناوشات .

وأضاف أن الجيش السعودي قصف بعد منتصف ليل الاثنين 27 ابريل/نيسان 2015 احدى مزارع المواطنين تقع في منطقة "طابزة" إلى الشمال من المركزي، وأن منازل المواطنين في المنطقة تأثرت بفعل القصف .

وأفادت المصادر، أن قوات سعودية تستقل مدرعات وأطقم عسكرية وصلت أخر نقطة تابعة للمملكة على الحدود، مشيراً إلى أن مواجهات دارت بين القبائل والقوات السعودية .

وقالت المصادر، إن المواجهات أسفرت عن إحراق مدرعتين تابعة لحرس الحدود السعودي، فيما جرح 3 من مسلحي القبائل اليمنية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)