shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال مستشار الأمين العام للأمم المتحدة، السابق، ومبعوثه الخاص إلى اليمن، جمال بنعمر ، في إحاطته الصحفية حول تقريره الأخير لمجلس الأمن

الإثنين, 27-أبريل-2015
صنعاء نيوز -


قال مستشار الأمين العام للأمم المتحدة، السابق، ومبعوثه الخاص إلى اليمن، جمال بنعمر ، في إحاطته الصحفية حول تقريره الأخير لمجلس الأمن حول اليمن، إن القرار الأممي رقم 2216 لم يلق أي استجابة .

وأضاف في مؤتمره الصحفي يوم اليوم ، على هامش جلسة مجلس الأمن بشأن اليمن، إن الانهيار القائم في اليمن، نتيجة أخطاء من جميع الأطراف ، منوهاً أن اليمنيين كانوا قاب قوسين أو أدنى من إعلان اتفاق سياسي، وتم التوافق على معظم النقاط الأساسية .

ونوه في تقريره الأخير لمجلس الأمن، إن الحرب قد اتسعت رقعتها إقليمياً، وأن تنظيم القاعدة يستفيد من الفوضى وسيتعاظم إذا لم يحل الوضع سياسياً، مشدداً على أن الطريق الوحيد لاستئناف العملية السياسية هو عبر الحوار اليمني – اليمني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)