shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
أعلن تنظيم أنصار الشريعة وهو الاسم الذي يتخذه القاعدة في اليمن صفة له، عن صرف رواتب جميع الموظفين لشهر ابريل عدا الجنود في المكلا ،

الثلاثاء, 28-أبريل-2015
صنعاء نيوز -


أعلن تنظيم أنصار الشريعة وهو الاسم الذي يتخذه القاعدة في اليمن صفة له، عن صرف رواتب جميع الموظفين لشهر ابريل عدا الجنود في المكلا ، وذلك عبر البريد .

جاء ذلك خلال خطبة ألقاها القيادي في تنظيم خالد باطرفي أمس ، بحي الديس وسط المدينة، وفي حضور جمع كبير من المواطنين .

ويسيطر التنظيم على المدينة منذ 2 ابريل الجاري .

وقال مصدر لوكالة "خبر ": ان القيادي خالد باطرفي اعلن عن تقديم انصار الشريعة 700 مليون ريال يمني لدفع رواتب الموظفين ماعد العسكريين حيث ان الدولة الاسلامية لاتعطي رواتب للجنود والعسكريين .

الجدير بالذكر ان إجمالي ما تم نهبه من قبل مسلحو "تنظيم القاعدة" من البنك المركزي بالمكلا بلغت 17 مليار ريال نقلت إلى أماكن مجهولة.
واضاف المصدر، ان باطرفي تطرق الى قضية 50 مواطن معتقلين في القصر الجمهوري بالمكلا والذي يتخذه باطرفي مقراً له كـ أميراً " أنصار الشريعة" بالمدينة .

ولفت، إلى ان "انصار الشريعة" سيقومون بالتحقيق مع المعتقلين واذا تم ثبوت الادلة لأرتباطهم بالاجهزة الامنية سيتم احالتهم الى القاضي الشرعي لأقامة الحد عليهم - حد قول باطرفي .

مشيراً إلى ان باطرفي لم يتحدث عن الانسحاب من المدينة، لكنه شدد على أنهم سيطروا على المكلا لتحكيم شرع الله، وأعلن التنظيم إقامة الحد خلال الأيام القادمة في شباب ضبطوا في حالة "سكر".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)