shopify site analytics
ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري - اليمن تحتل المرتبة 6 بقائمة أكثر دول العالم معاناة من انعدام الأمن الغذائي - نقابة المحامين اليمنيين تدين تهديد المحامية نسيم حسين ملقاط - مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
فجّرت اليسا مفاجأة لمعجبيها لم تكن في الحسبان وذلك من خلال صورة حملت إعلاناً خاصّاً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".

الأربعاء, 29-أبريل-2015
صنعاء نيوز -


فجّرت اليسا مفاجأة لمعجبيها لم تكن في الحسبان وذلك من خلال صورة حملت إعلاناً خاصّاً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام".
النجمة اللبنانية كشفت عن اغنية جديدة ستطرحها منفردةً عبر تطبيق "أنغامي" اليوم، وهي تحمل عنوان "موطني".
هذا العمل الذي لم تكشف عن هوية كاتبه وملحّنه وموزّعه، لكن ما نعلمه هو أنّه سيحمل الطابع الوطني، و سيروي من دون شك، عطش جمهورها الذي دائماً ما ينتظر جديدها على أحرّ من الجمر.
وفي سياقٍ متصل، تستعد الفنانة المحبوبة لإطلاق فيديو كليب أغنيتها الشهيرة "يا مرايتي" من ألبومها الأخير "حالة حب"، والذي إنتهت من تصويره مؤخّرأً تحت إدارة المخرجة أنجي جمّال في صربيا.
الكليب المرتقب تمّ تنفيذه برعاية شركة "سامسونج" للهواتف المحمولة، و يبدو أنّ الصفقة بين الطرفين كانت ذي قيمة لا بأس بها، إذ لا تنفكّ "ملكة الإحساس" عن الترويج لأحدث جوّالٍ أطلقته هذه العلامة المرموقة، وذلك عبر ذكره في هاشتاقات متعدّدة ترفقها بجميع صورها، إلى درجة أنّها أصبحت تعتبره من أجمل الأكسسوارات التي تكمل إطلالتها!
ومن ناحية أخرى، تطلّ اليسا من على كرسي لجنة تحكيم برنامج "اكس فاكتور " في حلقاته المباشرة كل يوم سبت، وذلك الى جانب السوبر ستار راغب علامة والممثلة المصرية دنيا سمير غانم ، حيث تهتمّ اليوم بالإشراف على فريقها عن فئة السولو العربي وتدريبه ومساعدته على إختيار الأغاني الملائمة لكل سهرةٍ، على أمل أن يفوز أحداً من بين رانيا جديدي وهند زيادة وندى خليل إبراهيم ومجدي شريف باللقب هذا العام.
وكانت صاحبة اغنية "حب كل حياتي" قد اثارت جدلاً كبيراً منذ أيّامٍ قليلة، وذلك من خلال تغريدةٍ نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، هي المعروفة بالتكتّم على تفاصيل حياتها الشخصيّة والعاطفيّة كتبت: "اني أقع في غرامك...لا أعلم كيف ومتى حصل ذلك...كل ما أعرفه هو أنّ حبّي لك هو أفضل ما حصل لي...أحبك".
هذا التصريح طرح العديد من علامات الإستفهام حول إمكانيّة إرتباط اليسا الوشيك وحول هويّة الرجل المحظوظ الذي سيصبح شريك حياتها.
يذكر أخيراً أنّ اليسا كانت قد إلتقت بالممثلة العالميّة سلمى حايك خلال العشاء الخاص الذي أقامه لها المصمّم اللبناني إيلي صعب على خلفيّة زيارتها الخاطفة إلى لبنان للترويج لفيلمها الجديد "The Prophet".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)