shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن تنظيم أنصار الشريعة وهو الاسم الذي يتخذه تنظيم القاعدة في اليمن صفة له، عن صرف رواتب جميع الموظفين لشهر ابريل عدا الجنود في المكلا ،

الخميس, 30-أبريل-2015
صنعاء نيوز -
أعلن تنظيم أنصار الشريعة وهو الاسم الذي يتخذه تنظيم القاعدة في اليمن صفة له، عن صرف رواتب جميع الموظفين لشهر ابريل عدا الجنود في المكلا ، وذلك عبر مكاتب البريد .
جاء ذلك خلال خطبة ألقاها القيادي في تنظيم خالد باطرفي الاثنين 27 ابريل 2015م ، بحي الديس وسط المدينة، وفي حضور جمع كبير من المواطنين .
ويسيطر التنظيم على المدينة منذ 2 ابريل الجاري برعاية ودعم سعودي.
وقال مصدر لوكالة "خبر ": ان القيادي خالد باطرفي اعلن عن تقديم انصار الشريعة 700 مليون ريال يمني لدفع رواتب الموظفين ماعد العسكريين حيث ان الدولة الاسلامية لاتعطي رواتب للجنود والعسكريين .
الجدير بالذكر ان إجمالي ما تم نهبه من قبل مسلحو "تنظيم القاعدة" من البنك المركزي بالمكلا بلغت 17 مليار ريال نقلت إلى أماكن مجهولة.
واضاف المصدر، ان باطرفي تطرق الى قضية 50 مواطن معتقلين في القصر الجمهوري بالمكلا والذي يتخذه باطرفي مقراً له كـ أميراً " أنصار الشريعة" بالمدينة وبدعم سعودي .
ولفت، إلى ان "انصار الشريعة" سيقومون بالتحقيق مع المعتقلين واذا تم ثبوت الادلة لأرتباطهم بالاجهزة الامنية سيتم احالتهم الى القاضي الشرعي لأقامة الحد عليهم - حد قول باطرفي .
مشيراً إلى ان باطرفي لم يتحدث عن الانسحاب من المدينة، لكنه شدد على أنهم سيطروا على المكلا لتحكيم شرع الله، وأعلن التنظيم إقامة الحد خلال الأيام القادمة في شباب ضبطوا في حالة "سكر".
وكانت مصادر يمنية كشفت في وقت سابق عن وجود تنسيق بين الرئيس الهارب عبد ربه منصور هادي ، وجماعة أنصار الشريعة التابعة لتنظيم القاعدة ، فيما يتعلق بعملية السيطرة على مدينة "المكلا" عاصمة محافظة حضرموت وعدد من معسكرات الجيش في المحافظة وبتنسيق ودعم سعودي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)