shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف تقرير صادر عن صحيفة “Global Research” الكندية عن فرار ما يقارب الأربعة آلاف جندي سعودي تم إرسالهم الى الحدود لخوض مواجهة برية مع الجيش اليمني.

الخميس, 30-أبريل-2015
صنعاء نيوز -
كشف تقرير صادر عن صحيفة “Global Research” الكندية عن فرار ما يقارب الأربعة آلاف جندي سعودي تم إرسالهم الى الحدود لخوض مواجهة برية مع الجيش اليمني.

وقالت مصادر دبلوماسية أوروبية للصحيفة إن ما يقارب من 4000 جندي من القوات السعودية فروا من القواعد الحدودية خوفا من إعلان الرياض هجوما بريا على اليمن.

وأشارت الصحيفة الى أن قوات عسكرية سعودية فرت في مجموعات من قواعدها ومراكزها العسكرية ونقاط التفتيش على الحدود قرب اليمن، موضحة أن فرار القوات السعودية أجبر الرياض على إعلان وقف إطلاق النار وثنيها عن شن هجمات برية ضد اليمن.

بموازاة ذلك، تحدّثت تقارير أخرى عن أن أكثر من 10000 جندي من وحدات عسكرية سعودية مختلفة فروا من كتائب الجيش والحرس الوطني.

ويعتقد الخبراء أن الجيش السعودي يفتقر إلى الروح المعنوية القوية لإطلاق غزو بري نحو اليمن وسيعتبر مثل هذا الهجوم بأنه انتحار للمملكة العربية السعودية، بحسب الصحيفة الكندية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)