shopify site analytics
تكتل قبائل بكيل يهنئ اليمنيين بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - الوحدة اليمنية 22 مايو ..سفينة النجاة - صوت الشباب - الوحدة اليمنية وجدت لتبقى - قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية - ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية - رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صعدة محمد العماد اليوم على مستوى أداء العمل في فرع صندوق الرعاية الاجتماعية ومدى تنفيذ خطة العمل للعام الجاري ونسبة انجازها. 

وتعرف العماد خلال زيارته لفرع الصندوق على الاختصاصات والاحتياجات والصعوبات والمشاكل التي يواجهها صندوق الرعاية بالمحافظة.

الثلاثاء, 13-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


أطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صعدة محمد العماد اليوم على مستوى أداء العمل في فرع صندوق الرعاية الاجتماعية ومدى تنفيذ خطة العمل للعام الجاري ونسبة انجازها.

وتعرف العماد خلال زيارته لفرع الصندوق على الاختصاصات والاحتياجات والصعوبات والمشاكل التي يواجهها صندوق الرعاية بالمحافظة.

وناقش العماد مع مسؤولي الفرع قضايا العمل وآلية صرف مستحقات الحالات المستفيدة من خدمات الصندوق والبالغ عددها 28 ألف و 945 حالة بمبلغ اجمالي سنوي قدره مليار و 12 مليون ريال.

واستمع الامين العام إلى شرح موسع من قبل مدير عام الفرع حميد العويري، حول طبيعة العمل في الفرع ودوره في تخفيف معاناة الفقراء والمحتاجين والمعوقات التي تواجه لجان صرف مستحقات المستفدين.

الى ذلك دشن العماد عملية توزيع الشيكات الخاصة بمبالغ القروض الميسرة لعدد 100 مستفيد كدفعة أولى من الذين تم تدريبهم على استخدام القروض في مشاريع انتاجية صغيرة في مجال تربية المواشي من مختلف مديريات المحافظة .

وتهدف القروض الصغيرة الميسرة إلى الحد من البطالة ومكافحة الفقر وتشجيع العمل بالمشاريع الانتاجية في مختلف مجالات العمل الزراعية والثروة الحيوانية.

وأكد العماد في هذا الصدد أهمية هذه القروض في تنمية الثروة الحيوانية ومساعدة المحتاجين والفقراء من ابناء المحافظة على اكتساب مصادر رزق تعينهم على معيشتهم ومكافحة الفقر و الحد من البطالة.

وأبدى استعداد قيادة المحافظة والسلطة المحلية لمثل هذه التوجيهات الهادفة الى رفع المستوى المعيشي للمواطن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)