shopify site analytics
البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
حذرت اللجنة لدولية للصليب الأحمر مكتب اليمن من تعطّل النظام الصحي في اليمن بسبب نقص الوقود.

الجمعة, 01-مايو-2015
صنعاء نيوز -


حذرت اللجنة لدولية للصليب الأحمر مكتب اليمن من تعطّل النظام الصحي في اليمن بسبب نقص الوقود.

وقال مكتب الصليب الاحمر في اليمن " يوجد نقص حاد في المواد الغذائية والوقود وان القيود المفروضة على الاستيراد زادت من تردي الأوضاع".. مشيراً إلى أن المستشفيات صعوبات لوجستية للحفاظ على عملها.

ولفت إلى أنه قدم مواد تضميد وسوائل وريدية ونقالات وأدوية لما يزيد عن 15مستشفى في محافظات صنعاء، وصعدة، ومأرب، وتعز، وعدن، وأبين والضالع كما زودت بالوقود ثلاثة مستشفيات رئيسية في صعدة وأبين وعدن.

وأشار البيان أن القيود المفروضة على الاستيراد زادت من تردي الأوضاع في البلاد.. مؤكداً أن اللجنة الدولية على اتصال بالمرافق الصحية الرئيسية المنتشرة في جميع أنحاء البلد والتي تعمل على إسعاف المرضى ومعالجتهم ونقلهم إلى المستشفيات.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)