shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - العدوان السعودي يواصل استهدافه للمواطنين والمنشآت الحيوية والخدمية في عدد من محافظات الجمهورية

الجمعة, 01-مايو-2015
صنعاء نيوز -



شن طيران العدوان السعودي الغاشم على اليمن أمس الخميس غارات جوية استهدف خلالها البنى التحتية ومقدرات الشعب من منشآت حيوية وصناعية وخدمية في عدد من محافظات الجمهورية .

ففي محافظة صعدة اصيب سبعة مواطنين جراء غارات العدوان والقصف المدفعي على المحافظة خاصة المناطق الحدودية والتي استهدف خلالها مدينة صعدة ومناطق ضحيان والملاحيظ والمنزاله ورازح وشدا وسحار مناطق آل الصيفي وآل حميدان والبقع .. كما نتج عن هذه الغارات والقصف المدفعي اضرار مادية في المحلات التجارية والمنازل .

وفي العاصمة صنعاء استهدف طيران العدوان الغاشم مطار صنعاء الدولي بسلسلة من الغارات ادت إلى تدمير ممرات الهبوط والإقلاع وعدد من مرافقه المختلفة ، وكذا استهداف منطقة الصباحة المطلة على منطقة ضلاع همدان وجبل عيبان غرب العاصمة ومنطقة الحصبة وحي سعوان السكني وفج عطان.

فيما ادى قصف طيران العدوان السعودي الغاشم على محافظة تعز إلى استشهاد مواطن وإصابة أربعة آخرين حيث استهدف القصف القصر الجمهورية والشارع العام ومعسكر القوات الخاصة ومصنع صلاح الدين لصناعة البلاستيك في جولة الكندي وجبل أومان ومعسكر اللواء 22 مدرع في الجند وبعض المناطق السكنية.

وفي محافظة عدن استهدف طيران العدوان مطاحن السعيدة في المعلا وميناء عدن وعدد من الفنادق والمحلات التجارية بحي خور مكسر ومطار عدن الدولي وجزيرة العمال.

كما شن طيران العدوان السعودي الغاشم عدد من الغارات الجوية على صوامع الغلال بمدينة الحدية ومعسكر الدفاع الجوي في الصليف.. وفي محافظة لحج تم استهداف منطقة صبر ومنزل محافظ المحافظة .

وفي محافظة مارب استهدف الطيران السعودي الغاشم كتيبة 52 دفاع جوي في صافر و اللواء 107 ، فيما تم استهداف مقر قيادة القفلة بمحافظة عمران.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)