shopify site analytics
قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت منظمة الصحة العالمية مقتل أكثر من 1200 شخص، إصابة أكثر من 5000 آخرين منذ منتصف شهر مارس الماضي جراء الصراع في اليمن.

الجمعة, 01-مايو-2015
صنعاء نيوز -
أعلنت منظمة الصحة العالمية مقتل أكثر من 1200 شخص، إصابة أكثر من 5000 آخرين منذ منتصف شهر مارس الماضي جراء الصراع في اليمن.
وقالت المنظمة - ومقرها مدينة جنيف السويسرية في تقرير حول الوضع في اليمن حسبما ذكر راديو "فرنسا الدولي" اليوم (الجمعة) - إنه منذ 19 مارس حتى 27 أبريل الماضيين، لقي 1244 شخص مصرعهم في المرافق الصحية، كما أصيب 5044 آخرين.
وكانت منظمة الصحة العالمية قد أدانت مؤخرا الاستهداف المستمر للعمال الصحيين والمرافق الصحية في الوقت الذي يشهد فيه الوضع الصحي والإنساني في اليمن تدهورا مستمرا تزداد فيه الحاجة إلى توسيع نطاق الاستجابة الصحية.
يشار إلى أنه طبقا لمنسقي منظمة الصحة العالمية في المحافظات اليمنية، فإن الأطقم الطبية وسيارات الإسعاف تتعرض دوما لخطر التعرض لهجوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)