shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حذرت الأمم المتحدة من إنهيار كامل للاوضاع في اليمن في غضون أيام جراء إنهيار البنى التحتية الأساسية ونفاد مخزون المحروقات والغذاء.

الأحد, 03-مايو-2015
صنعاء نيوز -

حذرت الأمم المتحدة من إنهيار كامل للاوضاع في اليمن في غضون أيام جراء إنهيار البنى التحتية الأساسية ونفاد مخزون المحروقات والغذاء.

وقال منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن يوهانس فان در كلاو في بيان له اليوم الاحد إن الخدمات التي ما تزال تعمل في مجال الصحة والمياه والغذاء توقفت بسبب عدم وصول الوقود.

وأضاف أن نفاد الوقود سيؤدي إلى تعطيل المستشفيات وسيارات الإسعاف وضخ المياه في شبكة التوزيع وتعرض الاتصالات لخطر الانقطاع .. مؤكداً أن كل شيء سيتوقف في اليمن إذا لم يتم التزود بالوقود والغذاء خلال الأيام المقبلة.

وأشار المسئول الاممي إلى أن الحصار الذي يتعرض له اليمن يترك عواقب غير محمودة على وصول المساعدات الإنسانية .. معرباً عن الأمل في التوصل إلى هدنة إنسانية.

وتوقع المنسق الاممي أوضاعاً إنسانية أسوأ بكثير من الاوضاع الحالية إذا لم يحدث أي شيء على هذا الصعيد.

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)