shopify site analytics
مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين - إسرائيل شنت قبل قليل قصف صاروخي على إيران - منيغ يكتب: اصفهان دون داعي للاطمئنان - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - منيغ يكتب: انتقام إيران يتوقف عن الدوران - تعرّف على 5 شخصيات أميركية بارزة من أصل عربي - إسرائيل لا تمتلك الأسلحة المناسبة لمهاجمة الأراضي الإيرانية - مناقشة الاستعدادات لتدشين الدورات الصيفية بمحافظة ذمار -
ابحث عن:



الأحد, 03-مايو-2015
صنعاء نيوز - لست متشائما ، لكني لست متفائلا ..كل شيء من حولي تخترقه الأحزان والمتاعب والآلام ، الناس، دون اسثناء، صاروا يذوقون جميع المرارات والانكسارات . صنعاء نيوز/عبدالكريم المدي -
لست متشائما ، لكني لست متفائلا ..كل شيء من حولي تخترقه الأحزان والمتاعب والآلام ، الناس، دون اسثناء، صاروا يذوقون جميع المرارات والانكسارات .
مع كل لحظة وثانية تمر يزداد يقيني معها إن مخرج اليمنيين الوحيد هو الحوار الذي سيروي عطش الناس للسلام ..جبهات القتال الداخلية عبثية ، والتدخل الخارجي عدائي ومدمر ولا يتردد عن القيام بأي شيء ، أنصار الله مقامرون ومغامرون ويبد إنه لا يعنيهم أوضاع الناس المعيشية التي غدت مثخنة ، بالفقر والبؤس والحرمان والموت البطيء ..
أصدقكم القول : إن الحديث عن شيء اسمه النصروالصمود أكذوبة مستهلكة وشعارا مفضوحا أقل الناس وعيا ومعرفة يصفه بالسخيف والممل..
بأشد العبارات نجدد موقفنا الثابت حيال العدون الخارجي المرفوض والمدان تماما ، وفي المقابل نرى بإن الاستمرار بالحرب الداخلية والفتوحات التي لم تفتح لنا إلا أبواب من جحيم الكراهية والأحقاد والطائفية والتشظي أيضا مرفوضة ولا جدوى منها.
أنصار الله ..أدعوكم ،دعوة محب وصادق ليس لي - والله - أي مصلحة شخصية ، أو غيرها ، فكروا أكثر وبمسؤلية ، وليس من العيب أبدا أن تقدموا تنازلات وتحقنوا الدماء ، إن خطوة من هذا ستكسبكم أنصارا كثر وتعاطفا واسعا سيضاف لأي مكاسب قد تحققت لكم لليوم .اسمعوا نصيحتي : الجبهة الداخلية بما فيها أهم معاقلكم سكتشفون إنها مع الأيام ، وفي ظل هذه الأوضاع المأساوية لن تصمد أكثر ..أرجوكم لا تجازفوا وتقامروا بشعب بكامله، اعكسوا الصورة واقنعوا العالم إنكم مدنيون أكثر من الآخرين ووطنيون أكثر منهم ومستعدون لتقديم التنازلات من أجل أمن اليمن والمنطقة أكثر منهم أيضا..
كلمة أخيرة العالم والإقليم لن يتركوكم، سيضيقون الخناق علينا جميعا أكثر وأكثر ..
وللمتشنجين أقول : قبل أن توبخونني وتسيؤن لي عليكم أن تلتفتوا يمنة ويسرة وتشاهدوا بعين رحيمة ، بصيرة وعقلية واعية أحوال الناس وكيف صارت إليه أوضاع الأسر والأطفال والنساء والجرحى من عدن وحتى صعدة ..المقامرة والحروب لا تأتي إلا بالدمار والخراب ..لقد سقطت دول وأنظمة قوية كانت تمتلك ثروات هائلة وجيوش بيدها أحدث الترسانات من الأسلحة ، دول كانت تتمتع بقادة عمالقة أمثال العراق وصدام حسين وليبيا والقذافي وغيرها...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)