shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  قالت اللجــنة "الاخبار" الدولية للصليب الاحمـر انها قلقة للغاية بـسبـب الغارات الجــوية في اليمن والتي دمـرت مـدرج مـطار صنعاء.

الثلاثاء, 05-مايو-2015
صنعاء نيوز -
قالت اللجــنة "الاخبار" الدولية للصليب الاحمـر انها قلقة للغاية بـسبـب الغارات الجــوية في اليمن والتي دمـرت مـدرج مـطار صنعاء.
وقال ســـيدريك شفـايتزر، رئيس فـريق اللجــنة الدولية للصليب الاحمـر فـي اليمـن إن مـطار صنعاء يمـثل بـنية تحتية مـدنية اســـاســـية وشريان حياة رئيســـي لتوريد الســـلع والخدمـات الإنســـانية الاســـاســـية.
واضاف ان القيود القاســـية على عمـليات الاســـتيراد والتي فـرضها التحالف خلال الاســـابـيع الســـتة المـاضية زادت مـن حالة نقص الوقود الحادة وجــعلت الحياة اليومـية لليمـنيين لا تطاق ومـعاناتهم كبـيرة.
وفـي بـيان مـشترك مـع مـنظمـة اطبـاء بـلا حدود، دعت المـنظمـتان الإنســـانيتان الدوليتان إلى وضع حد للهجــمـات على هذه الشرايين الحيوية للحياة واشارتا إلى انه ينبـغي فـتح قنوات قوية ودون عائق لتقديم المـســـاعدة الإنســـانية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)