shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 
تعرضت محافظة عدن (جنوب اليمن) إلى قصف - هو الأعنف - من قبل العدوان السعودي يومي الاحد والاثنين،  ، حيث تعرضت المدينة لنحو 140 غارة خلال 24 ساعة .

الثلاثاء, 05-مايو-2015
صنعاء نيوز -



تعرضت محافظة عدن (جنوب اليمن) إلى قصف - هو الأعنف - من قبل العدوان السعودي يومي الاحد والاثنين، ، حيث تعرضت المدينة لنحو 140 غارة خلال 24 ساعة .

وقال لوكالة "خبر" مسؤول أمني - طلب عدم ذكر اسمه - إن طائرات العدوان السعودي نفذت أكثر من 140 غارة استهدفت عدد من المنازل والمباني ومواقع مختلفة .

واضاف، أن طائرات العدوان كثفت غاراتها على منطقة كريتر و صوامع الغلال وجزيرة العمال ومطار عدن وما حوله ومديرية خور مكسر "العريش".

وقال المسؤول الأمني، ان تقدماً كبيراً أحرزه الجيش والأمن، المسنود باللجان الشعبية التابعة لأنصار الله، في المواجهات ضد المسلحين الموالين لعبد ربه منصور هادي وعناصر تنظيم القاعدة والحراك المسلح بعدد من المناطق بمديريات دار سعد والبريقة والمعلا ، باتجاه التواهي .

منوهاً أن تلك المواجهات خلفت عدداً من القتلى والجرحى من الطرفين، إلا أنه لا توجد احصاءات بذلك .

وبحسب المصدر، فإن مسلحي هادي والمتشددين من تنظيم القاعدة استهدفوا عدداً من مباني ومنازل المواطنين الذين ينتمون للمحافظات الشمالية بمنطقة العريش "خور مكسر " ومناطف مختلفه بالمدينة، معتبراً ذلك أسلوب سخيف ومحاولة لجعل الحرب مناطقية، في الوقت الذي يقاتل أبناء الجنوب جنباً إلى جنب مع قوات الجيش والأمن وأنصار الله .

وقال المسؤول في تصريحه لوكالة "خبر"، إن بوارج العدوان، ركزت قصفها على منطقتي صلاح الدين والبريقة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)