shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ضمن حملتها الإغاثية للمتضررين من الأحداث

الأربعاء, 06-مايو-2015
صنعاء نيوز -
ضمن حملتها الإغاثية للمتضررين من الأحداث
تواصل جمعية الحكمة اليمانية الخيرية في تعز وفروعها في المحافظات تنفيذ الحملة الإغاثية للمتضررين من الأحداث في العديد من المحافظات (عدن- تعز- صنعاء- إب- حضرموت- الحديدة- شبوة- لحج- الضالع- أبين ) وغيرها من المناطق المحتاجة، وتقوم الجمعية خلال هذه الحملة بتوزيع عشرة ألف سلة غذائية مميزة تبلغ تكلفة السلة الواحدة مبلغ خمسة عشر ألف ريال. كما تتضمن الحملة توزيع أدوية ومستلزمات طبية يتم توزيعها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في مكاتب الصحة والمستشفيات في المحافظات المستهدفة.
تجدر الإشارة إلى أن الجمعية قد دشنت الحملة في مدينة عدن والضالع وشبوة وحضرموت مطلع الأسبوع الماضي، وتدشنها هذا الأسبوع والأسبوع القادم في المحافظات المتضررة، وتصل عدد الأسر المستفيدة من الحملة إلى عشر ألف أسرة متعففة من الأسر الفقيرة وأسر الأيتام، بهدف التخفيف من معاناتها وتجسيد روح التكافل الاجتماعي وتأتي هذه الحملة بالتعاون مع أهل الخير، كما تجدر الإشارة إلى أن الجمعية نفذت في العامين الماضيين خمسة عشر حملة إغاثية متنوعة، وتهيب الجمعية بأهل الخير في الداخل والخارج مزيداً من تقديم الدعم والمساعدة للأسر الفقيرة وأسر الأيتام .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)