shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مدير (هيومن رايتس ووتش) يشبه جرائم العدوان السعودي بجرائم العدوان الاسرائيلي

السبت, 09-مايو-2015
صنعاء نيوز -

شبه المدير التنفيذي لمنظمة (هيومن رايتس ووتش) المعنية بحقوق الانسان كينيث روث، جرائم العدوان العسكري الذي تقوده السعودية على اليمن بجرائم العدوان الاسرائيلي في معاملتها مع المدنيين كأهداف مشروعة .

وقال روث في تعليقه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) على إعلان النظام السعودي جميع مناطق محافظة صعدة هدفاً عسكرياً "إن الحرب السعودية على اليمن شبيهة بجرائم اسرائيل في معاملتها مع المدنيين كأهداف مشروعة في حال لم يغادروا مناطقهم".

وجاء موقف مدير المنظمة الامريكية المعنية بحقوق الانسان اثر إعلان مملكة العدوان كل مناطق محافظة صعدة هدفاً عسكرياً، ابتداءً من مساء امس الجمعة وتحذيرها المواطنين اليمنيين من البقاء في منازلها بغروب شمس يوم امس .

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)