shopify site analytics
افراح ال المصنف بصنعاء - روسيا والعرب - سيدي أيها الخامنئي - بزوغ" فجر" القوات المقاومة جنوب لبنان .. - القدوة يكتب: حرب شاملة في الضفة متزامنة مع حرب الإبادة في غزة - الدكتورة رضا تكتب: لو همينا العصافير مازرعنا الدُّخْنَ - قراري بخوض الانتخابات النيابية الأردنية 2024 - شعب إب والمصير المجهول! - النودع يكتب: كيف يقوم "مركزي عدن" بتنفيذ المخططات الانفصالية؟ - ومــن أسبــاب الــبطالــة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أصيب شخصان في انفجار وقع ليل أمس الثلاثاء في سوق بمدينة الضالع اليمنية جنوبي البلاد ، و قال علي ناجي سعيد إن الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة زرعت في أحد أركان السوق الذي بياع فيه الخضار ، مشيرا إلى أن إصابة الأول خفيفة و الثاني متوسطة ، وقد نقلا على إثرها إلى المشفى .

الأربعاء, 14-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


أصيب شخصان في انفجار وقع ليل أمس الثلاثاء في سوق بمدينة الضالع اليمنية جنوبي البلاد ، و قال علي ناجي سعيد إن الانفجار ناتج عن عبوة ناسفة زرعت في أحد أركان السوق الذي بياع فيه الخضار ، مشيرا إلى أن إصابة الأول خفيفة و الثاني متوسطة ، وقد نقلا على إثرها إلى المشفى .

و فتحت السلطات الأمنية تحقيقا في الحادث الذي لم تكشف ملابساته بعد .

في سياق متصل اندلعت ليل الثلاثاء - الأربعاء اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش ومسلحين في مديرية جحاف بالقرب من مواقع عسكرية مستحدثة .

و قال المصدر إنه استخدم في الاشتباكات قذائف الدوشكا وأسلحة متوسطة و خفيفة ، مؤكدا أنه لم تسجل وقوع إصابات .

وتقول مصادر عسكرية إن مسلحين هاجموا موقعين عسكريين وقامت المواقع بالمقابل بالرد عليهم .

و كان أفاد مواطنون يقطنون بالقرب من مواقع المستحدثة بجحاف باندلاع اشتباكات ليل أمس الأول بين موقعين عسكريين .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)