shopify site analytics
الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية - تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في إطار مواكبة التطور التقني المتسارع الذي يشهده العالم اليوم في مجال خدمات الإتصالات أطلقت الشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون خدمة سبأكنترول الجديدة التى تتيح لمستخدميها التحكم بالمكالمات الواردة من خلال تفعيل خاصية حجب المكالمات غير المرغوبة أو خاصية السماح باستقبال المكالمات المرغوبة ورفض باقي المكالمات عبر تحديد تلك الارقام مسبقًا .

الأربعاء, 14-يوليو-2010
صنعاء نيوز -

في إطار مواكبة التطور التقني المتسارع الذي يشهده العالم اليوم في مجال خدمات الإتصالات أطلقت الشركة اليمنية للهاتف النقال سبأفون خدمة سبأكنترول الجديدة التى تتيح لمستخدميها التحكم بالمكالمات الواردة من خلال تفعيل خاصية حجب المكالمات غير المرغوبة أو خاصية السماح باستقبال المكالمات المرغوبة ورفض باقي المكالمات عبر تحديد تلك الارقام مسبقًا .

تتيح هذه الخدمة حجب المكالمات ضمن قائمة تصل إلى 15 رقماً بالإضافة إلى تخصيص رسالة صوتية خاصة يستمع إليها المتصل في حالة الحجب.
وفي هذا السياق قال السيد بيار عماد مدير التسويق في الشركة "أحدثت سبأفون نقلة نوعية وقفزة كبرى في خدمات الهاتف النقال بإطلاق خدمات متجددة ومتطورة طبقاً لإحتياجات المشتركين ..تم اطلاق خدمة سبأكنترول بناءاً على إحتياجات المشتركين الذين سيتمكنون عبر هذه الخدمة من التخلص من الازعاج" .
يشار إلى أنه بالإمكان تفعيل الخدمة عبر الإتصال على الرقم 414 أو إرسال كلمة إشتراك إلى 414 .
الجدير بالذكر إلى أن شركة سبأفون تسعى إلى تقديم خدمات متميزة وبجودة عالية ترقى لمستوى تطلعات عملائها من أكبر وأفضل مشغل لخدمات الهاتف النقال باليمن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)