shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تستهدف عشرة آلاف أسرة في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات:
"الحكمة اليمانية" تدشن اليوم حملة اغاثية للأسرة الفقيرة والمتضررة في اليمن من الأحداث

الأحد, 10-مايو-2015
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
تستهدف عشرة آلاف أسرة في أمانة العاصمة ومختلف المحافظات:
"الحكمة اليمانية" تدشن اليوم حملة اغاثية للأسرة الفقيرة والمتضررة في اليمن من الأحداث

تدشن جمعية الحكمة اليمانية الخيرية اليوم السبت في العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية فعاليات المرحلة الثالثة من الحملة الاغاثية للمتضررين من الأسرة الفقيرة والمتضررة في أمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية.
وتستهدف الحملة الاغاثية للمتضررين من الأسر الفقيرة والمتضررة في أمانة العاصمة ومحافظات"صنعاء، تعز,عدن, اب, حضرموت, الحديدة, شبوة, لحج, الضالع, وابين" وغيرها من المناطق المحتاجة, حيث تقوم الجمعية بتوزيع عشرة آلاف سلة غذائية مميزة يبلغ تكلفة السلة الواحدة مبلغ 15 ألف ريال.
وتتضمن الحملة توزيع أدوية ومستلزمات طبية يتم توزيعها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة في مكاتب الصحة والمستشفيات في المحافظات المستهدفة.
يذكر بأن الجمعية نفذت المرحلة الأولى والثانية من الحملة في مدينة عدن والضالع وشبوة وحضرموت ومختلف المحافظات اليمنية.. حيث يصل عدد من الأسر المستفيدة من الحملة إلى عشرة آلاف أسرة متعففة من الأسر الفقيرة وأسر الأيتام بهدف التخفيف من معاناتها وتجسيدا لروح التعاون والتكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع اليمني حيث تنفذ الحملة بالتعاون مع أهل الخير ونفذت الجمعية خلال العامين الماضيين 15 حملة اغاثية متنوعة في مختلف محافظات الجمهورية.. وتهيب الجمعية بأهل الخير في الداخل والخارج مزيداً من تقديم الدعم والمساعدة للأسرة الفقيرة واسر الأيتام في مختلف المحافظات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)