shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تأكيداً لمصادر وكالة "خبر"، مساء الأحد 10 مايو، بإسقاط طائرة مقاتلة تابعة لتحالف العدوان السعودي على اليمن، على الحدود بين البلدين .

الإثنين, 11-مايو-2015
صنعاء نيوز -



تأكيداً لمصادر وكالة "خبر"، مساء الأحد 10 مايو، بإسقاط طائرة مقاتلة تابعة لتحالف العدوان السعودي على اليمن، على الحدود بين البلدين .

أكدت السلطات المغربية فجر اليوم الاثنين ، أنها فقدت احدى مقاتلاتها التي نفذت طلعة جوية فوق الأراضي اليمنية، حيث أصيبت وهي تقوم بمهامها وفقاً لما أعلنته المفتشية العامة للقوات المسلحة الملكيّة .

ووفق البيان فإن القطعة العسكرية "المفقودة" هي من طراز F16 التي تشكّل إحدَى أحدث المقاتلات التي اقتنتها البلاد في إطار تطوير قدرات سلاح الجوّ المغربيّ.

وذكر البيان، بأن ذات المقاتلة، التي طالتها نيران استهدفتها، قد كانت موضوعة رهن إشارة التحالف العسكري الذي تقوده السعودية ضد اليمن منذ 26 مارس الماضي .

وبحسب بيان المفتشية العامة للقوات المسلحة الملكيّة فإن الآلية الجوية المفقودة قد كانت مصحوبة بـF16 ثانية ضمن ذات مهمّة التحليق.. وأن المركبة الثانية قد سلمت من الاستهداف وعادت لقاعدتها سالمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)