shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
بيّنت نتائج دراسة أجراها علماء في جامعة كاليفورنيا أنّ إشعاعات شبكة الـ «واي فاي» Wi Fi تؤثّر بصورة سلبية في صحة الإنسان وحالته النفسية.

الخميس, 14-مايو-2015
صنعاء نيوز -


بيّنت نتائج دراسة أجراها علماء في جامعة كاليفورنيا أنّ إشعاعات شبكة الـ «واي فاي» Wi Fi تؤثّر بصورة سلبية في صحة الإنسان وحالته النفسية.
وشارك في الدراسة 500 عائلة متوسطة الدخل، كانت تستخدم الـ «Wi Fi» يومياً.
وبيّنت النتائج ظهور أعراض مرضية وخللاً في عمل الجهاز الهضمي في المنطقة الموجودة فيها هذه الشبكة، بالإضافة إلى ارتفاع مستوى ضغط الدم وغيرها من الأعراض المرضية.
كما تبيّن أنّ شبكة الـ «Wi Fi» تسبّب اضطرابات النوم عند الأشخاص الحساسين والأطفال، لذلك ينصح بفصلها ليلاً.
وفيما تستمر هذه الأبحاث، لم تُعرف بشكل نهائي آلية تأثير الـ «واي فاي» في جسم الإنسان، لأن معرفة هذه الآلية ستسمح بابتكار وسائل الوقاية منها، خصوصاً أنّ هذه الشبكات تنتشر على نطاق واسع في المنازل والمقاهي ووسائط النقل المختلفة، وحتى في المتنزّهات العامة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)