shopify site analytics
تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
غادر اليوم ، المبعوث الأممي إلى اليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد، صنعاء، بعد زيارته التي استمرت 72 ساعة،

الخميس, 14-مايو-2015
صنعاء نيوز -


غادر اليوم ، المبعوث الأممي إلى اليمن السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد، صنعاء، بعد زيارته التي استمرت 72 ساعة، فيما تحدثت مصادر يمنية لوكالة "خبر"، أن إجراءات تتم لنقل الحوار السياسي إلى جنيف بعد اتفاق مبدئي بين الأطراف.

وذكرت المصادر، أنه من المقرر أن يقدم السيد ولد الشيخ الأحمد، إحاطته إلى مجلس الأمن خلال جلسته القادمة عن الأوضاع الإنسانية، حيث سيقدم تقريراً مفصلاً عن لقاءاته التي أجراها مع الأطراف السياسية في اليمن، حول نقل الحوار إلى العاصمة السويسرية "جنيف".

وأمس الأربعاء، التقى المبعوث الأممي قيادات المؤتمر الشعبي العام، وبحث معهم التحضيرات لعقدحوار يمني - يمني في جنيف.

وقالت مصادر"خبر" للأنباء، إن هناك توافقاً شبه كامل بين قيادات المؤتمر الشعبي وكافة القوى السياسية مع المبعوث الأممي السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد، على نقل الحوار إلى جنيف.

وأكد ولد الشيخ في حوار له مع قناة "الجزيرة"، الأربعاء، أنه يرتب لعقد لقاء تحت مظلة الأمم المتحدة في جنيف لمختلف الأطراف اليمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)