shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هادي يطلب قصراً على البحر.. ورياض ياسين يعرض صور غزة على أنها في عدن، وبعض قذائف نجران لم تأتِ من اليمن

الخميس, 14-مايو-2015
صنعاء نيوز -


* سمعتوا بالمثل اللي يقول (شحات وشراط)؟!!
عبد ربه منصور هادي يطلب من الديوان الملكي بأن يكون قصره المؤقت في جدة وعلی البحر بدلاً من الرياض !!!
* دولتان لا يستطيع مجلس الأمن إصدار إدانة ضدهما إذا ارتكبا جرائم ضد الإنسانية: إسرائيل في فلسطين. السعودية في اليمن!!!!
* الفرق الوحيد بين حكومة سلمان زهايمر وحكومة داعش. أن الأخيرة ليست عضوة في الأمم المتحدة.
* ترجمت بعض تغريدات بيض بن سلمان للإنجليزية وأرسلتهم لصديق يهمه الأمر، فأصيب بالذهول، ووعد بتكليف من ينتج وثائقياً عن (وحوش بشرية من الصحراء).
* تعليق من صديق:
يشنون حرباً ضد اليمن بحجة أن إيران هناك. وإذا صاح اليمني من الألم قالوا له: وين إيران عنك؟!! طيب حيرتونا إيران هناك ولا لا؟!!!
* إعلامكم ضعيف وتعبان جداً يا أهل اليمن!! ودي أشوف حسابات تويتر متخصصة بالأخبار وكذلك قنوات يوتيوب وتعمل 24 ساعة!! مع مراعاة المهنية الصحافية!!
* لو كان القصف علی الرياض أضمن لكم إجلاء بسرعة البرق. أما قصف علی مناطق أخری فبالطقاق وعساهم الماحي ويحمدون ربهم عطيناهم جنسية سعودية بعد
* رياض ياسين الوضيع، يعرض صور ضحايا غزة على أنها صور لمجزرة التواهي، ان شا الله ما يتهور ويعرض صور مجزرة صبرا وشاتيلا ببيروت..
* معطيات مثيرة للجدل يتم تداولها لدی المباحث حول إصابة جدران شمالية في بعض مباني نجران.. ما يعني أن بعض القذائف لم تأتِ من جهة اليمن (جنوب).
* مقابر جماعية تستقبل عشرات الجنود الذين قتلوا في سبيل المراهق بن سلمان. ويستمرون بالضحك علی الشعب بترويج إنجازات وهمية..
* من أبسط بديهيات الحكومات التي تحترم نفسها، أن لا تدخل في حرب مع دولة جارة إلا بعد تأمين وضمان كامل ﻷمن المدنيين من مواطنيها علی الحدود!!
* وحتی بعد وصول اليمنيين والاشتباك مع قوات بن سلمان قرب الخوبة. لا وجود ﻷي شكل من أشكال السلامة للمواطنين. لا دفاع مدني ولا إسعاف ولا.....
* ولكن تبدو الحقيقة كما ذكرت قبل نحو شهر: حكومة سلمان زهايمر لا تثق مطلقاً بأهل جازان ونجران ولا مشكلة لديها في مقتلهم جميعاً.
* هااام:
بن سلمان أرسل وسيطاً عمانياً لليمنيين بعرض (وقف قصف السعودية مقابل وقف قصف صعدة). أجاب اليمنيون: من يضربوكم هم قبائل مستقلة وليسوا رسميين.
* قبل عاصفة الزهايمر لم نشهد قذيفة واحدة علی نجران. القذائف أتت بعد العاصفة. وهذا دليل نجاحها
*هام:
مصدر عسكري في جيش بن سلمان يقول: تعرضنا لخدعة كبری من قبل جماعات حوثية في عدن زعمت أنها من أنصار هادي فتم التنسيق معها علی هجوم اليوم
* سؤال بريء جداً: 5 دول خليجية لماذا لا تقصف القواعد الإيرانية في الجزر الإماراتية الثلاث؟
بانت بطولاتكم علی أطفال اليمن؟! وغيلة من الجو كمان!
* من يحل لي لغز وجود مئات آلاف العاطلين في السعودية. وفي نفس الوقت نبحث عن مقاتلين من الخارج؟!!! لماذا لا نوظف العاطلين في الجيش؟!
* بن سلمان عرض علی سيسي مصر شراء 2000 إنسان مصري، وستكون مهمتهم دفاعية وليست هجومية (حرس حدود) في نجران.
* أحد مرافقي سيسي مصر سأل بن سلمان: لماذا لا تشتري مقاتلين من السوق السوداء من تحت الطاولة وتخلص سيادة الرئيس من الإحراج مع شعبه؟
فأجاب بن سلمان: أريد أناس مدربين جاهزين، ليس لدي وقت للتدريب + إن إرسال قوات بشكل رسمي ومعلن يشكل دعامة سياسية مهمة لموقفنا أمام الأمة
*معلومة:
جميع (بلا استثناء) أبراج ومقرات ومراكز ومكاتب (بورتبولات) جهاز حرس الحدود (الملاصقة للشريط الحدودي) دمرت خلال هذا الأسبوع من قبل يمنيين
* جهاز مخابرات أجنبي أبلغ بن نايف بأن مقرن قد يغادر البلاد بغرض الإقامة الدائمة في الخارج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)