shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أربع مجازر سعودية جديدة في 3 أيام و3 مدن يمنية: أكثر من 40 شهيداً، من بينهم أسرتان بكاملهما

الجمعة, 22-مايو-2015
صنعاء نيوز -

أربع مجازر سعودية جديدة في 3 أيام و3 مدن يمنية: أكثر من 40 شهيداً، من بينهم أسرتان بكاملهما


أربع مجازر في 3 أيام متتالية أضافها العدوان السعودي إلى رصيده المثقل بالجرائم والضحايا والأبرياء وأرواح اليمنيين، اثنتان منها في إب، وثالثة في حجة، ورابعة في ذمار، راح ضحيتها العشرات من الأبرياء من النساء والأطفال، وآخرها يوم الخميس، حيث استشهد أفراد أسرتين بكاملهما في محافظتي ذمار وحجة جراء صواريخ العدوان السعودي.

واستشهد أفراد أسرة كاملة: أب وأم و3 أطفال، جراء غارة استهدفت سيارتهم على الطريق الرابط بين حجة وعمران، مساء الخميس 21 مايو/آيار 2015، بمنطقة "كحلان عفار" التابعة لمحافظة حجة (شمال غرب اليمن).

وقالت مصادر محلية في المنطقة إن الغارة استهدفت سيارة نوع "شاص" تقل أسرة من 5 أشخاص، استشهدوا جميعهم.

وأوضحت المصادر، أن الغارة وقعت فوق قرية "بيت زعبل"، على الطريق بين حجة وعمران، بكحلان عفار.

وفي ذمار، وسط البلاد، استشهد وأصيب العشرات، (20 شهيداً على الأقل) معظمهم نساء وأطفال، من بينهم 8 أشخاص من أسرة واحدة استشهدوا جراء قصف منزلهم بصاروخ ألقته طائرات العدوان السعودي التي شنت غارات عنيفة وقصفاً عشوائياً مكثفاً على مدينة ذمار يوم الخميس 21 مايو/ آيار 2015.

وكانت ارتفعت حصيلة الشهداء والجرحى جراء غارات طيران العدوان السعودي على معسكر قوات الامن الخاصة، بمنطقة شبان بمدينة اب الاربعاء 20 مايو 2015، الى 8 شهداء و5 جرحى. واستهدف مقر الأمن الخاصة بعشرات الصواريخ.

جاء ذلك بعد يوم واحد من مجزرة ارتكبها العدوان السعودي بحق مدنيين على الطريق العام في سمارة. ونفذ طيران العدوان السعودي، الثلاثاء 19 مايو، غارتين جويتين في محافظة إب اسفرت إحداهما عن استشهاد 9 مواطنين كانوا على متن باص نقل، وسيارة هيلوكس على الطريق العام بقرية الحزة التابعة لمديرية يريم وهم في طريق سفرهم إلى قراهم ومناطقهم قادمين من العاصمة صنعاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)