shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حالة من الغموض تشهدها العاصمة القطرية "الدوحة"، بعد الاختفاء المفاجئ والغير المبرر للأمير تميم بن حمد، وتجنب وسائل الإعلام والوكالة الرسمية "قنا" نشر أي صور خاصة له، أو أي أخبار متعلقة بنشاطه وفاعلياته، كما اختفت صور الأمير من المواقع الإخبارية والصحف اليومية.

الجمعة, 22-مايو-2015
صنعاء نيوز -
ختفاء مفاجئ لأمير قطر.. وأنباء عن انقلاب شقيقه الأصغر عليه

حالة من الغموض تشهدها العاصمة القطرية "الدوحة"، بعد الاختفاء المفاجئ والغير المبرر للأمير تميم بن حمد، وتجنب وسائل الإعلام والوكالة الرسمية "قنا" نشر أي صور خاصة له، أو أي أخبار متعلقة بنشاطه وفاعلياته، كما اختفت صور الأمير من المواقع الإخبارية والصحف اليومية.

وتتعمد الصحف والمواقع نشر أخبار وصور شقيق الأمير الأصغر عبد الله بن حمد بن خليفة بن حمد آل ثاني والذي يشغل منصب نائب الأمير، علاوة على عودة تغطية الفعاليات التي تقوم بها الشيخة موزة بشكل يومى، فى ظل تردد أنباء عن قيام عبدالله بانقلاب على شقيقة الأكبر تميم.

وزاد الأمر تعقيدًا، بعد غياب أمير الدولة عن حضور حفل تسليم والدته الشيخة موزا، درجة الماجستير من جامعة حمد بن خليفة، وجرى تسليمها الشهادة الأكاديمية في الحفل الذي أقامته الجامعة، في وقت ظهر به الداعية الإخوانى يوسف القرضاوي وجلوسه بالصفوف الأمامية إلى جوار الأمير السابق حمد بن خليفة.

يشار الى أن الأمير حمد، نفسه وصل للسلطة في قطر بانقلاب منه على والده "خليفة" الذي ذهب لسويسرا في احتفالية كبيرة أقامها له الابن وكأنه حفل وداع له في مطار قطر عام 1995، ولم يكن "خليفة" يتوقع أن يقوم الابن بهذا الانقلاب ويمنعه من أن تطأ قدماه أرض وطنه، كما انه معروف تاريخيًا أن ظاهرة الانقلاب أمر معهود لدى أمراء قطر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)