shopify site analytics
رئيس الوزراء الإسباني يعلن اعتراف بلاده رسميا بدولة فلسطين الرئيسية - الحضراني يكتب: الوحدة اليمنية جبل شاهق في وجه الاعصار - أسماء الأسد؟ وما إمكانية التعافي منه؟ - بلينكن: لسنا حزينين لوفاة رئيسي - المدمرة "يو إس إس كارني" الأمريكية تعود إلى امريكا - القدوة يكتب: مجلس الأمن الدولي وحماية الشعب الفلسطيني - إيران.. ضربة استراتيجية لنظام ولاية الفقيه! - هانم داود تكتب : قلق الامتحانات - مجلس جامعة إب يعقد إجتماعه الرابع للعام الجامعي ١٤٤٥هجري - الوحدة اليمنية وحدة الشعب،،!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين جنوب اليمن من القاء القبض على 9 من منفذي الهجوم الذين استهدفا مقر المخابرات والأمن العام بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين الجنوبية صباح أمس .

الخميس, 15-يوليو-2010
صنعاء نيوز -


تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين جنوب اليمن من القاء القبض على 9 من منفذي الهجوم الذين استهدفا مقر المخابرات والأمن العام بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين الجنوبية صباح أمس .

ونقل موقع الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية اليمنية ان أجهزة الأمن بمحافظة أبين تمكنت من القاء القبض على 9 من منفذي الهجوم فيما تجري حملة تعقب واسعة لبقية الجناة الذين لاذوا بالفرار بعد أن تبادلوا إطلاق النار مع الجنود .

وأكدت الأجهزة الأمنية مقتل منفذي احد منفذي الهجوم خلال تبادل اطلاق النار مع الجنود موضحة أن 10 من رجال الأمن قد أصيبوا باصابات بسيطة أثناء تبادل اطلاق النار مع منفذي الهجوم , تم اسعافهم إلى المستشفى لتلقي العلاج .

وأضافت قائلة أن عملية تعقب الجناة متواصلة في مدينة زنجبار والمناطق المجاورة لها وأنها فرضت طوقاً أمنياً محكماً على المناطق التي يحتمل لجوؤهم إليها.

مشيرة أن التحقيق جار في الجريمة لكشف ملابساتها وهوية منفذيها والجهة المخططة لها ,قائلة بأن الساعات القادمة ستكشف عدداً من الحقائق المتعلقة بالجريمة.

ويأتي هذا الهجوم بعد أقل من أسبوع من تبني تنظيم القاعدة في الجزيرة العربية الأحد مسؤوليته عن الهجوم الذي استهدف مقر الأمن السياسي "المخابرات" اليمنية في مدينة عدن .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)