shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تمكنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية التابعة لجماعة انصار الله والقبائل، من السيطرة الاثنين 25 مايو/ ايار 2015 على موقع التويلق في منطقة جازان بالسعودية، بالجهة الشمالية الغربية لمحافظة صعدة.

الإثنين, 25-مايو-2015
صنعاء نيوز -

تمكنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية التابعة لجماعة انصار الله والقبائل، من السيطرة الاثنين 25 مايو/ ايار 2015 على موقع التويلق في منطقة جازان بالسعودية، بالجهة الشمالية الغربية لمحافظة صعدة.

وقالت مصادر محلية ان القوات اليمنية تمكنت من السيطرة على موقع التويلق عقب فرار ومغادرة جنود حرس الحدود السعودي منه.

يذكر ان موقع التويلق العسكري هو الموقع الثالث الذي تتمكن القوات اليمنية من السيطرة عليه، بعد سيطرتها على موقع الرديف والمعجاب.

واكدت المصادر ان القوات اليمنية قصفت مركز محافظة نجران بعدة صواريخ.

كما قصفت بصواريخ جراد ومدفعية طويلة المدى موقع الخوبة وابو عريش على الحدود السعودية اليمنية.

واشارت المصادر إلى أن قوات الجيش قامت بقصف عدة مواقع عسكرية بمنطقة عسير وموقع الخوبة في نجران، كما استهدفت معسكر جربة التابع لحرس الحدود السعودي في نجران.

الى ذلك شن طيران العدوان السعودي الاثنين 25 مايو / ايار 2015 عدة غارات على منطقة ضحيان التابعة لمديرية مجزن ومنطقتي المصاعبة وال الصيفي في مديرية سحاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)